المحتوى الرئيسى

MSN برشلونة يتفوق على BBC الريال قبل "الكلاسيكو"

04/22 13:08

يتفوق ثلاثي هجوم برشلونة المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار (MSN )، بشكل واضح على ثلاثي هجوم ريال مدريد المكون من البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة والويلزي جاريث بيل (BBC)، قبل مواجهة الكلاسيكو المرتقبة (الأحد).

ويتفوق ثلاثي برشلونة (MSN) بشكل واضح بلغة الأرقام خلال الموسم الحالي، إذ سجلوا معاً في الدوري الإسباني 62 هدفاً، بواقع 29 هدفاً لميسي، و24 لسواريز، و9 أهداف لنيمار، وبشكل عام سجلوا معاً 92 هدفاً في جميع المسابقات.

في المقابل سجل ثلاثي ريال مدريد (BBC) 35 هدفاً في الليجا، منها 19 لرونالدو، و9 لبنزيمة، و7 لبيل، وإجمالاً سجلوا 55 هدفاً في جميع المسابقات، لكن مع الإشارة إلى أن ثلاثي الريال عانوا من الإصابات في عدة فترات من الموسم، لا سيما جاريث بيل، وهو ما قلل من معدل أهدافهم.

وعلى صعيد مباريات "الكلاسيكو" السابقة سجل ثلاثي برشلونة 32 هدفاً، كان نصيب الأسد منها لميسي بواقع 21 هدفاً، في حين سجل سواريز 8 أهداف، ونيمار 3 أهداف، فيما سجل ثلاثي الريال 25 هدفاً، منها 16 لرونالدو، مقابل 8 أهداف لنزيمة، وهدف واحد لبيل.

ورغم أن أحد أضلاع ثلاثي برشلونة سيغيب عن اللقاء وهو نيمار بداعي الإيقاف، فإن آمال جماهير النادي الكتالوني تتركز بشكل كبير على الضلعين الآخرين ميسي وسواريز لتحقيق الفوز والعودة من ملعب ريال مدريد بثلاث نقاط غالية ستشعل الصراع على لقب الدوري الإسباني.

وفي المقابل، تأكدت جاهزية ثلاثي ريال مدريد بعد إعلان تعافي بيل الذي عانى خلال الأيام الماضية من الإصابة، لتتزايد احتمالات ظهورهم معاً في الكلاسيكو، وبالتالي زيادة حظوظ الريال في تحقيق الفوز.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل