المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | لاعب سموحة يوجه رسالة لجمهور الإسماعيلي ويكشف حقيقة مفاوضات القطبين

04/22 12:54

أبدي محمود عبد العزيز لاعب وسط فريق سموحة، سعادته بالمستويات التي يقدمها مؤخرًا مع النادي السكندري وأخرها أمام النادي الإسماعيلي، وإحرازه لهدف التعادل في الوقت القاتل من المباراة.

ووجه عبدالعزيز رسالة لجمهور النادي الإسماعيلي، أكد فيها احترامه الكامل قائلًا "الإسماعيلي بيتي وجمهوره هو اللي عملني وأنا بحب النادي جدًا وأتمنى لهم الخير الفترة الجاية ومكنش ينفع احتفل بالهدف تقديرًا لهم".

وأكد محمود عبدالعزيز في تصريحات خاصة لـ"رياضة 24"  أنه كان يتمنى البقاء داخل الإسماعيلي ولكن شعوره بتهميش دوره داخل النادي بعد العودة من إصابة "الرباط الصليبي"، رغم إشادة الجميع وظهوره بشكل قوي خلال تدريبات الفريق والمباريات الودية، جعلته يجلس مع مجلس إدارة النادي ويطالب بمنحه فرصة أكبر أو السماح له بالرحيل، خاصة أنه كان أحد نجوم الفريق، وكان على أعتاب الإنضمام للمنتخب الوطني، قبل تعرضه للإصابة اللعينة في مباراة الأهلي منذ عامان.

وتابع لاعب "الدراويش" السابق "حزين لما وصل إليه الإسماعيلي هناك الكثير من الأخطاء يجب تصحيحها وابعاد أصحاب المصالح الشخصية عن النادي"

و أشار لاعب وسط سموحة إلى أنه كان قريب جدًا من الانتقال للنادي الأهلي في موسم 2015، وكان هناك شبه اتفاق بين أحد أعضاء مجلس إدارة "القلعة الحمراء" وإدارة النادي الإسماعيلي، ولكن مع تعرضه لإصابة "الرباط الصليبي" توقفت المفاوضات ولم تتجدد.

وعن مفاوضات الزمالك أكد عبدالعزيز أنه سمع بأحاديث كثيرة عن رغبة مسؤولي الأبيض في التعاقد معه، خاصة بعد مباراة الفريقين في الدور الثاني، ولكن الأمر لم يصل للأمور الرسمية، نافيًا ماتردد عن وجود شرط جزائي داخل عقده مع نادي سموحة.

وأثنى لاعب سموحة على فرج عامر رئيس النادي، وأنه أحد الأسباب الرئيسية في استعادته لمستواه، حيث مازال يتذكر مكالمته عندما طلب منه الإنضمام لصفوف النادي السكندري وقال له " أنا واثق إنك هترجع أحسن ديفندر في مصر"، وهو ما شجعه على اتخاذ خطوة الإنتقال من الإسماعيلي لصفوف سموحة خاصة مع توافر الإمكانيات والمناخ الملائم لكرة القدم.

وعن الفرق بين ميدو ومؤمن سليمان وأيهما أفضل، أشار عبدالعزيز إلى أن كل مدرب له مدرسته واسلوبه الخاص، وأكد أن ميدو مدرب طموح ولديه فكر، ولكنه لم يتدرب تحت قيادته كثيرًا داخل النادي الإسماعيلي ،حيث كان في ذلك التوقيت مازال يعاني من الإصابة، أما بالنسبة لمؤمن سليمان المدير الفني لسموحة، أبدى محمود عبدالعزيز سعادته الغامرة بالتدرب تحت قيادته، مؤكدًا أنه لايشعر ابدًا بالملل داخل مران الفريق قائلًا" أنا بستمتع بالتمرين مع مؤمن سليمان"، مؤكدًا ان سموحة سيكون له شأن أخر في حالة الحفاظ على الجهاز الفني ومجموعة اللاعبين الحالية.

وأكد عبدالعزيز أن سموحة لديه كافة الإمكانيات لتحقيق البطولات، وأنه يطمح في تحقيق لقب البطولة الكونفيدرالية هذا الموسم، رغم صعوبات المنافسة مع فرق بأسماء مازيمبي الكونجولي والصفاقسي التونسي.

وتمنى محمود عبدالعزيز مواصلة الأداء القوي مع سموحة تحت قيادة مؤمن سليمان، والحصول على فرصة تمثيل المنتخب المصري.

مدافع سموحة ينجو من الصليبي بعد إجراء الآشعة

مدافع سموحة يجري آشعة اليوم لتحديد إصابته

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل