المحتوى الرئيسى

وظيفة الأحلام.. سافر حول العالم والتقط الصور مجانًا

04/22 11:38

الدخول إلى عالم العمل بعد التخرج في الجامعة قد يكون مرعبًا وغالبًا ما تكون عقود قصيرة الأجل أو تدريب غير مدفوع الأجر والكثير من القلق بشأن المستقبل، ولكن شركة بريطانية توفر فرصة لا تأتي كثيرًا في العمر.

يبحث موقع مقارنة الأسعار «كومبير ذا ماركت» عن طالب في السنة الأخيرة في أي جامعة بريطانية؛ ليصبح «مستشارًا للسفر»، وفقًا لصحيفة «إندبندنت» البريطانية.

سوف يمنح الموقع الإلكتروني المرشح الفائز تذكرة للسفر حول العالم ومعدات التصوير بينما تكون وظيفته التقاط الصور والفيديوهات وكتابة منشور شهريًا لنشر كل ذلك على الموقع؛ مما يشكل دليل حي للساعين نحو قضاء العطلات لاختيار وجهاتهم.

هذه الوظيفة بلا راتب، ولكن ستتحمل الشركة تكلفة الموظف في كل مكان يذهب إليه والتأمين على السفر وأنشطة المغامرات والنزهات، بحسب الصحيفة البريطانية.

للتقدم للوظيفة يجب على الطالب كتابة بيان شخصي من 200 كلمة لتوضيح الأسباب الذي تجعله الشخص الأنسب لهذه الوظيفة؛ وذلك بحلول منتصف ليل 30 أبريل الجاري.

سوف يختار خبراء السفر في الموقع «Comparethemarket.com» خمسة أشخاص متأهلين للتصفيات النهائية، والذين بدورهم سوف يحتاجون تقديم فيديو قصير على يوتيوب يستعرض موجزًا لطلب تقديمهم للوظيفة، وستعرض الفيديوهات على الإنترنت لتحظى بتصويت المشاهدين.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل