المحتوى الرئيسى

عاطل يشعل النيران بشقة والده بسبب خلافات عائلية في القليوبية

04/22 11:20

إتهم نجار مسلح نجله باشعال النيران بشقته في شبرا الخيمة؛ بسبب طرد نجله منها لسوء سمعته، ما تسبب في احتراق محتويات الشقة واصابة المتهم.

تلقى اللواء علاء سليم مدير مباحث القليوبية، إخطارًا من العقيد محمد عبد الهادى رئيس فرع البحث الجنائي يفيد ورود بلاغا من الأهالي بنشوب حريق في شقة بمنطقة عزبة الجبلاوي.

وانتقلت قوات الاطفاء وتم السيطرة على الحريق ومنع إمتداد النيران للعقارات المجاورة، وتبين من تحريات المباحث أن الشقة مكونة من حجرتين وحمام ملك جمال أحمد سلامة العايدي 60 سنة نجار، وأن النيران أتت على جميع محتويات الشقة من منقولات ومتعلقات شخصية.

ونتج عن الحريق إصابة نجل مالك الشقة ويدعى عبد العزيز جمال أحمد سلامة 23 سنة عاطل وسبق إتهامه في 7 قضايا قتل وسلاح ومشاجرة ومخدرات.

وبسؤال مالك الشقة إتهم نجله المصاب بالتسبب في ذلك وعلل ذلك لوجود خلافات سابقة بينهما وطرده من المسكن لسوء سمعته وافتعال الخلافات بصفة مستمرة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

استقبل القمص رويس مرقس وكيل عام البطريركية بالإسكندرية، أسر شهداء ليبيا؛ للتعزية في شهداء الكنيسة المرقسية. يذكر أنه وقع حادث إرهابي استهدف الكنيسة المرقسية يوم، الأحد 9 أبريل الجاري، بالتزامن مع ...

ينشر "الدستور" أول صور للشهيد كريم غطاس أندراوس شحاتة، الشهيد رقم 18 من ضحايا حادث تفجير الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، مع أسرته، بعد أن توفى- اليوم الثلاثاء- متأثرًا بجراحه. وكان "كريم غطاس" قد توفى- ...

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، من رفع وإزالة 263 حالة إشغال مخالفة، خلال حملة مكبرة لإزالة الإشغالات نظمتها الوحدة المحلية أمس، بالتعاون مع شرطة المرافق، بهدف الحفاظ على حرم الطريق العام، ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل