المحتوى الرئيسى

محمد حماقي يتألق في حفل جماهيري لأوبرا جامعة مصر .. صور

04/22 09:42

أحيا النجم محمد حماقي مساء أمس الجمعة حفلا غنائيا ضخما ضمن حفلات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا MUST بساحة التوسعات التابعة للجامعة لاستيعاب الآلاف من الجمهور من مختلف الأعمار والجنسيات العربية من طلاب الجامعة.

افتتح حماقي الحفل بأغنية "نفسي ابقى جنبه" وسط هتافات وصيحات الإعجاب بعدها أكد على سعادته بالحفل، الذي تم تأجيله أكثر من مرة ثم انطلق ليقدم "أجمل يوم" ثم "واحدة واحدة" التي سبق أن قدمها منذ 11 عاما، ثم "جرى ايه".

كما قدم أغنية "ما بلاش" 3 مرات متتالية بناء على طلب الحضور .. بالإضافة إلى دويتو لأغنية: "أول مرة" مع المطربة الشابة ياسمينا احدى طالبات الجامعة ثم قدم اغنية "ادي اللي في بالي" التي أهداها لزوجته نهلة يوم زفافهما والتي تواجدت بالحفل في المنطقة المخصصة للـ Vip.

كما تم تكريم النجم محمد حماقي خلال الحفل من قبل المستشار حسن شيندي رئيس اوبرا جامعة مصر الذي قام بإهداء درع الجامعة للنجم حماقي وقدم الشكر له وللقائمين على الحفل على مجهودهم في نجاح حفل الجامعة بالإضافة إلى تكريم من نقابة المهندسين.

الحفل من تنظيم المنتج وليد منصور بمساعدة فريق عمله من تامر فوزي للمسرح ووليد الحريري للاضاءة والشاشات وياسر أنور وعاصم السيد واندرو للصوت وفتحي تاج للتأمين.

حضر حماقي بصحبة الإعلامي ممدوح موسى واحمد ميرغني ابن خاله وفريق إدارة أعماله من منة شومان ووائل ومحمد ممدوح وإبراهيم العطا ووجدي، كما تم بث الحفل مباشرة على حساب حماقي الرسمي على موقع تويتر.

كما حرص على حضور الحفل علي جبر لاعب نادي الزمالك ومدافع منتخب مصر.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل