المحتوى الرئيسى

بالصور: تعرف على الأسباب الحقيقية لقصف إسرائيل لسوريا

04/22 08:35

قال نشطاء إعلاميون أنه في تمام الساعة 8:05 مساءً نفذ العدو الاسرائيلي عدوانا بصاروخين استهدفا نقطة عسكرية في مدينة البعث في القنيطرة دون وقوع شهداء أو إصابات.

وبعد دقائق من الاعتداء الإسرائيلي الأول، عاودت طائرة بدون طيار الهجوم على نقطة تابعة لقوات فوج الجولان ونفذت ضربة ثانية في الصمدانية الشرقية بريف القنيطرة، ما أدى لأضرار بالغة في إحدى الآليات العسكرية، دون وقوع شهداء.

حيث استهدفت الصواريخ الاسرائيلية الآلية كان قد استقدمها الجيش بعد السيطرة على نقاط استراتيجية لجبهة النصرة والميليشيات المرتبطة بها في محيط سد المنطرة وبلدة العجرف، إضافة لطريق إمداد رئيسي للمسلحين بين جباتا الخشب والحميدية.

يذكر أنه خلال الأيام الماضية تعرضت نقاط الجيش والقوى الرديفة في الصمدانية الشرقية لاستهداف مكثف بقذائف الهاون، من قبل المسلحين المحاصرين ناريا ولم ينجحوا بتدمير الآليات الراصدة لطرقهم، وكانوا يتبعون أسلوب الرمي من الاحراش المتداخلة مع الأراضي المحتلة ليرد الجيش ويقوم العدو الاسرائيلي باستهداف الجيش بحجة “انزلاق النيران” وهذا ما حصل في الاستهدافات يوم أمس، كما أن النصرة ترمي في بعض الأحيان بشكل مباشر باتجاه الجولان المحتل لإعطاء العدو ذريعة الهجوم على الجيش.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل