المحتوى الرئيسى

بالصور.. حفل توقيع رواية "النمر" للكاتب ياسين سراج الدين

04/22 06:13

وقع الكاتب ياسين سراج الدين روايته الجديدة" النمر" وهي مزيج بين التشويق والرومانسية، والقضايا الاجتماعية،  بفندق الفور سيزون، بحضور الكاتبة الصحفية منى رجب، والسفير عبدالرحمن موسى، والناقد الأدبي مصطفى عبدالله، والدكتورة فاطمة البودي عضو اتحاد الناشرين العرب.

وصدرت الرواية حديثًا عن دار عين للنشر والتوزيع، وتعد " النمر" آخر مؤلفات سراج الدين بعد كتابة " أساسيات التسويق الحديث" وديوان امرأة واحدة لا تكفي".

وقال سراج الدين: إنه خصص نصف قيمة راوية " النمر" لمستشفى بولاق الدكرور، وأن المؤسسات في أشد الحاجة لدعم والمساعدة للنهوض بها في الفترة الراهنة، مشيرًا إلى أن كتابه "أساسيات التسويق الحديث" منذ فترة يتناول الجانب الشخصي في حياته وعمله، وخبراته العلمية التى عاشها".

ورأى سراج الدين، إن  84 % من تعد سكان مصر شباب، مطالبًا بأهمية دعم الشباب والاعتماد عليهم والاستفادة فى تقدم البلاد وتنمية وتطوير مؤسساتها.

وأشادت الكاتبة الروائية منى رجب، بخطوة ياسين سراج الدين على الكتابة، لافتة إلى أن ساسيًا قادر على بناء الشخصيات داخل الرؤيات وتكوينها بالطريقة الصحيحية التى يصعب على الكثير اتمامها فى الكتابة، قائلة" إقدام ياسين علي التأليف بداية حيدة فى عالم الأدب.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل