المحتوى الرئيسى

صور| علاء حسانين: الجن أحرق منازل الجمايلة بعد تنقيبهم عن الآثار

04/22 00:13

فيديو وصور| علاء حسانين: "الجن" أحرق منازل "الجمايلة" بعد تنقيبهم عن الآثار

قال عضو مجلس النواب السابق علاء حسانين، المعروف اعلامياً بـ "قاهر العفاريت" إن الحرائق المتتالية التي اندلعت في عدد من المنازل بعزبة الجمايلة التابعة لقرية العفادرة بمركز ساحل سليم في أسيوط، بسبب هجوم "الجن" لإحراقها في أعقاب محاولة فاشلة للتنقيب عن الآثار داخل أحد المنازل.

وطالب "حسانين" من الأهالي المتضررة من الحرائق بتلاوة سورة "الزلزلة" علي ماء في إناء و يضاف عليه ملح "خشن" ورش المياه داخل حوائط المنزل؛ مهددا بالكشف عن اسم من قام بالحفر والتنقيب في حالة العودة مجددا .

وحضر عضو مجلس النواب السابق علاء حسانين، مساء اليوم الجمعة، إلى عزبة الجمايلة بساحل سلم في محافظة أسيوط، بعد طلب الأهالي حضوره لحل لغز الحرائق المتتالية التي اندلعت في منازلهم منذ عدة أيام دون أسباب متهمين "الجان" بالتسبب فيها.

وكان الأهالي استسلموا للمزاعم والأقاويل التي ترددت بقوة حول أن "الجان" السبب، ولجأوا لمديح عمار عضو مجلس النواب الحالي عن دائرة البداري والساحل، لاستدعاء حسانين وإخراج الجان والتعامل معه، حسبما وصفوا.

وأكد "علاء حسانين" خلال لقاءه بأهالي عزبة الجمايلة:" لقد جئت لفك الكرب عن أهالي العزبة بعد حالة الرعب والهلع والخوف التي استمرت حوالي 8 أيام واشتعال النيران بشكل مفاجئ وغريب في منازلهم دون معرفة الأسباب الحقيقية لذلك".

واستمع "حسانين" إلي روايات الأهالي عن أسباب الحرائق؛ والتي تضمنت أنه يوم الجمعة الماضي اشتعلت النيران في أحد المنازل بالعزبة بعدها انتقلت النيران من منزل لأخر في أوقات متقطعة وبشكل مفاجئ ظاهرة غامضة لم يجد الأهالي لها تفسيرا ولا يعرفون كيفية التعامل معها إلا برش المياه مستخدمين مواتير رش المبيدات والخراطيم.

وطلب "حسانين" من الأهالي بأن يأتوا بعدد من الأوراق البيضاء و مجموعة من الأقلام الحبرية وأخذ في كتابة العديد من الكلمات و الحروف على الورق، بعدها طلب بالتوجه إلى المنازل و إحضار ماء في إناء و كيس ملح "خشن"، لحل الأزمة والتخلص منها نهائيا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل