المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | الاعتزال يُهدد "سلطان" كرة القدم

04/22 15:20

بات المستقبل الكروي للنجم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد، على المحك، عقب الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام أندرلخت البلجيكي، في إياب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وأشارت عدد من التقارير الصحفية إلى أن الأطباء أكدوا تعرض ركبة "إبرا" اليمنى لقطع مزدوج في الرباط الصليبي الأمامي والخلفي، لارتكازه بشكل خاطيء على قدمه لحظة تسلمه للكرة على صدره أثناء إلتحام هوائي مع مدافع أندرلخت "أبياه" على خط الـ 18.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أمس، إن إبراهيموفيتش من المتوقع غيابه لمدة تقترب من 9 أشهر، ما يعني انتهاء موسمه مع مانشستر يونايتد، في الوقت الذي لم يُعلن النادي رسميًا، حتى الآن، تفاصيل إصابة "السلطان".

ولكن وفقًا للأقاويل المتداولة عبر وسائل الإعلام الإنجليزية والأوروبية منذ مساء الخميس، أُثيرت حالة من الجدل حول مصير السويدي الدولي في الملاعب، ما بين اعتزاله اللعب، أو عدم استسلامه للإصابة والعودة من جديد.

في البداية قال ديفيد وودز، رئيس القسم الرياضي في صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزي، إن مصدر مقرب من جوزيه مورينيو أخبره بأن إصابة زلاتان أنهت مسيرته بشكل كامل وليس مع يونايتد فقط.

كما ذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، أن الإصابة التي تعرض لها "إبرا" تُقربه من اعتزال كرة القدم، خاصة وأنه سيحتاج 9 أشهر للعودة إلى الملاعب، ما يعني عودته في 2018.

وترى الصحيفة البرتغالية أنه في ظل انتهاء تعاقد إبراهيموفيتش مع يونايتد هذا الموسم، سيكون من الصعب استمرار المهاجم السويدي في الملاعب.

على الجانب الآخر، يرى عشاق إبراهيموفيتش أنه قادر على العودة من جديد، لاسيما وأنهم يعرفون جيدًا شخصيته العنيدة، و"غروره" الذي عشقه الجميع.

"زلاتان وهو مصاب خسارة ومشكلة كبيرة لأي فريق".. هكذا تحدث إبراهيموفيتش عن أهميته في الفرق التي لعب في صفوفها، الأمر الذي يعكس مدى ثقته في نفسه وقدراته.

"مصيبة" إبراهيموفيتش عند روني وآخرين "فوائد".. ماذا سيفعل مورينيو؟

لفتة طيبة من ميلان تجاه إبراهيموفيتش

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل