المحتوى الرئيسى

رئيس مصلحة الجمارك يكرم رجال المطار لضبطهم 3 محاولات لتهريب مخدرات.. صور

04/22 02:55

كرم الدكتور مجدى عبدالعزيز رئيس مصلحة الجمارك، عددا من رجال جمارك مطار القاهرة الدولى الذين ضبطوا 3 محاولات لتهريب كمية من الكوكايين والهيروين والماريجوانا والحشيش وأقراص المخدرات "إكستازي" والممنوع تعاطيها أو تداولها أو استيرادها خلال الأسبوعين الماضيين.

وشارك في التكريم سامى عبدالرحمن رئيس الإدارة المركزية لجمارك تفتيش الركاب بمطار القاهرة وإبراهيم عبد اللطيف مدير عام جمارك تفتيش الركاب بالمبنى رقم 3 بمطار القاهرة.

وأثنى الدكتور "مجدى عبدالعزيز رئيس المصلحة على جهود الزملاء المكرمين، وجهود جميع زملائهم العاملين بمطار القاهرة الدولى وجميع المطارات والموانئ والمنافذ الجمركية، موجها لهم شكره الخاص على تفانيهم وإخلاصهم فى العمل، كما طلب منهم القيام بمضاعفة الجهود خاصة فى هذه الفترة العصيبة التى تتطلب اليقظة التامة من الجميع مع المحافظة على الأخلاقيات والسلوكيات والإلتزام التام بحسن التعامل والكياسة والمرونة فى أداء مهام عملهم.

وقام بتسليم المكرمين شهادات تقدير لمجهوداتهم وتميزهم وإخلاصهم في العمل، حيث تم منحها لكل من أسامة مصطفى مدير الوردية وحسن خلف نائب مدير الوردية ويحيى أمين نائب مدير الوردية، والضابطين أحمد أبو بكر فؤاد وأحمد سيد إبراهيم وأحمد عمر عبدالقادر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل