المحتوى الرئيسى

أم تعذب طفلتها حتى الموت «عشان حبّت جدها أكتر منها»

04/22 10:08

عذّبتها بالضرب المبرح ونزعت أظافر خنصر كفها الأيسر وإصبع قدمها الأكبر وتركتها تنزف حتى ماتت.. هذه قصة قصيرة حزينة مارست فيها أم وحشيتها على طفلتها التى لم تتجاوز 6 سنوات، بمنطقة المرج، وكانت تهمة الطفلة «أنها أحبت جدها لوالدها أكثر من حبها لأمها»، الأم سمعت الطفلة تتحدث لشقيقها وتخبره بأنها تكره أمها، فعذبتها حتى الموت، وزعم الأب أن الطفلة توفيت إثر سقوطها، وألقى القبض على المتهمة، وأحيلت إلى النيابة التى تولت التحقيق.

«صفاء» ضربت ابنتها ونزعت أظافرها.. ووالدها ادعى سقوطها

رئيس قطاع مباحث شرق القاهرة تلقى إخطاراً من مستشفى الدمرداش باستقباله الطفلة ملك سعيد عبدالرحمن السيد، مقيمة بمنطقة المرج، وتوفيت إثر إصابتها بكسر فى قاع الجمجمة، وكسر بالساعد الأيمن والكوع الأيسر، وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وتبين إصابتها بنزع أظافر خنصر كفها الأيسر والإصبع الأكبر للقدم اليمنى، وتم تشكيل فريق من ضباط مباحث المرج، وبسؤال والد الطفلة، ادعى أن ابنته توفيت إثر سقوطها على أرضية دورة المياه فى مسكنهما، وتبين عدم صحة أقوال والد المجنى عليها.

الطفلة المجنى عليها كانت تقيم بمنزل جدها لوالدها لمدة 4 سنوات للعلاج من إصابتها بحروق فى الجسم، وعقب عودتها لمنزل والدها دأبت والدتها «صفاء خ.ب». على التعدى عليها بالضرب وتعذيبها بسبب ارتباطها بجدها وحبها له، بحسب التحريات، التى أكدت أن الأم وراء ما حدث للطفلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل