المحتوى الرئيسى

فيديو.. "تعليقات السوشيال ميديا" التي لا تتقبلها سميرة سعيد - E3lam.Org

04/21 23:59

شاركها Facebook Twitter Google +

قالت المطربة سميرة سعيد، إن نجاح أغنيتها “هوا هوا” فاق توقعاتها، مشيرةً إلى أنه تم تأليف لحن الأغنية قبل كلماتها، وأن أكثر شيء استوقفها في نجاح الأغنية هو إعجاب وتعلق الأطفال بها، وأرجعت سبب ذلك إلى الطريقة “الطفولية” البسيطة التي غنت بها الأغنية.

أضافت خلال مقابلة تلفزيونية اليوم الجمعة، مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “كل يوم جمعة”، الذي يعرض على قناة “ON E”، أن أغنية “هوا هوا” من الأغاني المختلفة التي قدمتها، وبها مفردات مختلفة، تابعت :”أي حد ممكن يعتبرها تافهة، لكن هيا أغنية مختلفة وفيها تكنيك حلو”.

كما أبدت استيائها من آراء بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يتحدثون عن عمرها حيث قالت :”بيتكلموا على السن ويقولوا انتي كبرتي، ومش المفروض إني أغني، وحد تاني مستخبي جوه الجهاز يقولي روحي توبي لربنا”، مؤكدةً على أنها لا تسمح لنفسها بالحكم على الآخرين أو التدخل في شئونهم، وأنها ستستمر في تقديم أعمال جديدة. ومن جانبه علق “أديب” قائلًا :”انتي صغرتي، أي حد يشوفك يقول دي سميرة سعيد ولا بنتها”.

تابعت أنها تعتبر نفسها “أكبر واحدة في الجيل”، وهذا لا يزعجها أبدًا أنها بلغت الخمسين من العمر، موضحةً أن عمرها هو جزء من حياتها وتاريخها.

في سياقٍ آخر ذكرت “سعيد” أن من العبارات التي أثرت فيها، جملة سمعتها من الفنانة الراحلة داليدا، حيث وصفت الأخيرة المطرب وهو على المسرح بأنه “وحيد”، مضيفةً أنها تأكدت من صدق هذا الوصف، حين كانت تقف على المسرح وتغني وهي في حالة توحد وانسجام مع نفسها، ومنفصلة عما حولها، معتبرةً أن داليدا تعتبر أيقونة ومصدر فخر للجميع لأنها مصرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل