المحتوى الرئيسى

شاهد.. لماذا لا يأكل صديق تامر أمين "السعودي" الأسماك المصرية؟ - E3lam.Org

04/21 21:41

شاركها Facebook Twitter Google +

سلط الإعلامي تامر أمين الضوء على ملف الأسماك المصرية، الذي فتحته الإعلامية منى عراقي في برنامجها المذاع على قناة المحور، موضحة أنها “مُسممة”، خصوصا “البلطي” لأنه يتربى في مزارع تستخدم مياه المجاري، حسب معلوماتها.

أضاف “أمين” خلال حلقة اليوم الجمعة من برنامج “الحياة اليوم” المذاع على قناة “الحياة”، أنه لم يكن يعلم ما قالته “عراقي” عن الأسماك المصرية، لكنه سمع ذات الحديث من صديقه السعودي.

أوضح أنه ضمن أفراد “جروب” خاص بصديقه السعودي على تطبيق “واتس آب”، حيث أرسل من خلاله تحذيرا لجميع الأعضاء، من تناول الأسماك المصرية خاصة “البلطي” الموجود في الأسواق السعودية بدعوى أنه مُسمم.

أشار إلى أن مصادر صديقه حول هذه المعلومة هو برنامج “عراقي”، وتابع: “هو قال إن الإعلام المصري قال إن السمك مسمم”، مؤكدا على أهمية أن تقوم وزارة الزراعة بالتحقيق في هذا الأمر وإعلان النتائج في أسرع قت.

حامد عبد الدايم، المتحدث باسم وزارة الزراعة قال خلال مداخلة هاتفية مع البرنامج، إن بعض القنوات الفضائية تتسبب في “مشاكل” للصادرات المصرية، مشيرا إلى أن محاصيل الفراولة والبطاطس المصرية تعرضت لمثل هذه المشكلات بسبب التقارير الإعلامية التي تحدثت عن فسادهما.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل