المحتوى الرئيسى

وزير السياحة يفتتح ورشة عمل مجلة FVW بالغردقة

04/21 23:07

القاهرة - الجمعة، 21 أبريل 2017 11:06 م

الجمعة، 21 أبريل 2017 - 10:14 م

شارك، الجمعة 21 إبريل، يحيى راشد وزير السياحة، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، في افتتاح فعاليات ورشة العمل التي ينظمها المكتب السياحي بالعاصمة الألمانية برلين، برئاسة محمد عبد الجبار، والتي تقام بالتعاون مع مجلة FVW أكبر المجلات المهنية المتخصصة في السياحة بألمانيا بأحد فنادق الغردقة.

وقال هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن الورشة ستستمر بدءا من مساء الجمعة حتى يوم 26 أبريل.

وأضاف الدميرى، في تصريحات صحفية له، أن الورشة سيحضرها رئيس تحرير مجلة fvw، و50 شخصية من الشخصيات المهمة العاملة في مجال السياحة بالسوق الألمانية، وكبار منظمي الرحلات المؤثرين بالسوق.

وأوضح أن الهيئة قامت بدعوة شركات السياحة في مصر، والمتخصصة في السوق الألمانية، للمشاركة في ورشة العمل، بالإضافة إلى العديد من الفنادق، حيث إن ورشة العمل تهدف إلى الوصول لحلول للمشاكل في مجال السياحة بين الجانب الألماني ومقدمي الخدمة في مصر.

وأشار إلى أن فعاليات الورشة ستتضمن محاضرات عن كيفية الترويج للمقصد السياحي المصري، يتحدث فيها مجموعة من أكبر منظمي الرحلات في ألمانيا، وهم شركات توى ونيكرمان ودير توريستيك وFTI وشركة Sun Express للطيران.

وأكد رئيس هيئة التنشيط أن هذه الورشة تأتى في وقت يشهد تزايدا في طلب السوق الألمانية للمقصد السياحي المصري، مضيفا أن هناك تعاونا مستمرا بين مكتب برلين، والعديد من الشركات المتخصصة في السوق الألمانية في مصر. 

وقال مدير المكتب السياحي في برلين إن انعقاد الورشة سيكون له مردود إيجابي، حيث ستؤدى إلى دفع حركة المبيعات للمقصد السياحي المصري، فضلا على أنه سوف يتم الإعلان عنها فى عدد مجلة FVW، وسيتم عمل تقرير بث مباشر أونلاين خلال فترة الحدث، وتقرير مفصل من 10 صفحات بالمجلة عقب انتهاء الحدث، ما يؤدى إلى خلق مزيد من الثقة بين منظمي الرحلات وشركات السياحة والطيران فى مصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل