المحتوى الرئيسى

"راهب النصر" يحقق رقما جديدا بالدوري السعودي

04/21 20:24

حقق حسن الراهب، مهاجم النصر السعودي رقمًا مميزًا بعد تسجيله هدفين في مرمى الباطن خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ24 من المسابقة.

وبات الراهب أول لاعب في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين يسجل ثنائية في مباراتين متتاليتين أمام نفس الفريق، وفقًا لما نشرته شبكة "أوبتا" للإحصائيات عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر".

وكان مهاجم "العالمي" قد سجل هدفين في مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، والتي انتهت بفوز النصر برباعية نظيفة، ضمن مباريات المرحلة الـ11 من المسابقة.

ويتطلع النصر لإنهاء المسابقة بأحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل، بعد أن حسم الهلال اللقب رسميًا لصالحه للمرة الأولى منذ عام 2011، بالفوز على الشباب (2-1)، في مباراة جمعت بين الفريقين مساء الخميس.

يذكر أن أول 3 فرق بالمسابقة تتأهل مباشرة إلى دور المجموعات بدوري الأبطال، فيما يخوض صاحب المركز الرابع مباراة ملحق من أجل الوصول للدور ذاته.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل