المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | مؤتمر جوارديولا: الفوز بكأس إنجلترا يعطي رسالة مهمة لفريقي.. وعودة خيسوس ضد أرسنال

04/21 18:18

يؤمن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أن تتويج فريقه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي سيعطي رسالة مهمة للاعبيه خلال الموسم المقبل.

ويواجه مانشستر سيتي منافسه أرسنال يوم الأحد المقبل في ملعب ويمبلي لحساب نصف نهائي البطولة على أن يلاقي الفائز منهما المنتصر من تشيلسي وتوتنام في النهائي.

وتحدث جوارديولا في في المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم الجمعة قائلا:"لكل الأندية الفوز بالألقاب أمر غاية في الأهمية، بالطبع الفوز سيزيد ثقتنا في أنفسنا وإننا قادرين على تحقيق أشياء عظيمة".

جولي: مبابي سيبقى في موناكو العام المقبل أتليتكو مدريد.. "الملعونون" دائما في دوري الأبطال ماذا يقدم موناكو حين يلتقي فرق إيطاليا

وواصل"الفوز بالألقاب يزيد في ثقتنا في أنفسنا أكثر للقول بأننا جيدين كفاية للمنافسة، لكن حال الفوز بالبطولة أم لا لن يتغفير أي شيء بشأن التوقعات المطلوبة مننا".

وتابع المدرب الإسباني حديثه"بالطبع أتمنى الفوز باللقب حتى يدرك لاعبي فريقي كم هم جيدين، في اللحظة الحالية هم لا يعلمون كم هم جيدين، لكن الفوز بالألقاب يساعد على ذلك".

وأردف"عندما نفوز بلقب هذا يضع علينا مزيد من الضغط لكن إذا تعاملنا مع ذلك الأمر بشكل جيد المرة المقبلة ستكون الأمور أسهل، لذلك الظفر بالبطولة أمر هام".

وأكمل المدير الفني السابق لبرشلونة وبايرن ميونيخ"مهمتي هي مساعدة لاعبي فريقي على معرفة كم الأشياء الجيدة التي يستطيعون القيام بها، لكن أنا فخور بما حققناه حتى الآن".

وعن عودته لملعب ويمبلي الذي شهد تتويجه بدوري أبطال أوروبا مرتين كلاعب وكمدرب علق"ويمبلي هو جزء هام من حياتي".

وتابع"العودة له تكون دائما خاصة أتمنى أن نكون هناك أيضا في النهائي، التقاليد الإنجليزية تجعل من نهائي الكأس حدثا عظيما، هو ملعب خاص جدا".

في الوقت ذاته أشار جوارديولا إلى أن جابرييل خيسوس مهاجم الفريق سيكون رفقة الفريق في لندن بعدما تعافى بشكل سريع من إصابته التي تعرض لها في شهر فبراير الماضي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل