المحتوى الرئيسى

3 مليارات جنيه قيمة التعديات على أملاك الدولة بالقليوبية منذ 25 يناير

04/21 18:17

كشف تقرير رسمي أعدته إدارة الأملاك بمحافظة القليوبية وعرض على المجلس التنفيذي الأسبوع الماضى برئاسة اللواء محمود عشماوي المحافظ، أن قيمة التعديات على أراضي أملاك الدولة منذ ثورة 25 يناير 2011 وحتى الآن بلغت نحو 3 مليارات جنيه معظمها على أراضي كانت مخصصة لصالح مشروعات النفع العام.

أوضح التقرير أن التعديات بلغت مساحة 600 ألف متر مربع بجميع مدن وقرى المحافظة منها 229 ألف و844 متر مربع تم التعدى عليها دون وجه حق، ونحو 300 ألف متر مربع آخرى كانت مخصصة لصالح إقامة مشروعات المنفعة العامة والتى تبلغ مساحتها وفق التقرير نحو 657 ألف و270 متر مربع.

وكشف التقرير الذي صدر عن إدارة الأملاك بديوان محافظة القليوبية عن وجود أراضى فضاء أملاك دولة تبلغ مساحتها 877 ألف و45 مترا خالية من التعديات.

استقبل القمص رويس مرقس وكيل عام البطريركية بالإسكندرية، أسر شهداء ليبيا؛ للتعزية في شهداء الكنيسة المرقسية. يذكر أنه وقع حادث إرهابي استهدف الكنيسة المرقسية يوم، الأحد 9 أبريل الجاري، بالتزامن مع ...

ينشر "الدستور" أول صور للشهيد كريم غطاس أندراوس شحاتة، الشهيد رقم 18 من ضحايا حادث تفجير الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، مع أسرته، بعد أن توفى- اليوم الثلاثاء- متأثرًا بجراحه. وكان "كريم غطاس" قد توفى- ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل