المحتوى الرئيسى

بالصور.. إغلاق مخبز بالأقصر بعد وجود 'برص' في أحد الأرغفة

04/21 17:19

صدقَ اللواء أشرف الحويحي، رئيس مركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، علي قرار بإغلاق مخبز بلدي بمنطقة جسر السيالة بالمركز، عقب قيام أحد المواطنين بتقديم شكوي رسمية ضد المخبز، تفيد تقديمه للمواطنين خبزًا غير صالح للإستخدام الآدمي، وذلك عقب عثوره علي برص داخل أحد الأرغفة.

وتضمن القرار، الذي حمل قم 92 لسنة 2017، غلق مخبز عطية أندرواس، الكائن بمنطقة جسر السيالة بإسنا، وذلك عقب تقرير من إدارة شئون البيئة، ومكتب السلامة والصحة المهنية، يفيد صحة الشكوي المقدمة من المواطن "حسن محمد حسن أبو رجيلة" بشأن عثوره علي برص ميت داخل أحد الأرغفة التي حصل عليها من مخبز "أندراوس".

كما جاء بالقرار إستمرار إغلاق المخبز لحين استيفاء الشروط الواردة وتلاشي جميع الملاحظات الواردة بالتقرير الصادر عن الادارة القانونية.

استقبل القمص رويس مرقس وكيل عام البطريركية بالإسكندرية، أسر شهداء ليبيا؛ للتعزية في شهداء الكنيسة المرقسية. يذكر أنه وقع حادث إرهابي استهدف الكنيسة المرقسية يوم، الأحد 9 أبريل الجاري، بالتزامن مع ...

ينشر "الدستور" أول صور للشهيد كريم غطاس أندراوس شحاتة، الشهيد رقم 18 من ضحايا حادث تفجير الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، مع أسرته، بعد أن توفى- اليوم الثلاثاء- متأثرًا بجراحه. وكان "كريم غطاس" قد توفى- ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل