المحتوى الرئيسى

مهنة نشوى مصطفى قبل التمثيل - E3lam.Org

04/21 17:09

شاركها Facebook Twitter Google +

قالت الفنانة نشوى مصطفى، إنها كانت تعمل بائعة في أحد محلات الملابس في منطقة “العتبة” في مصر، مشيرة إلى أنها كانت تعمل في الأجازة الصيفية من السنة الدراسية، قائلة: “اشتغلت فيها لأن كان والد زميلتي عنده محلات للملابس وأنا كنت حابة دة جدا وكانت أول مرة في حياتي اكسب فلوسي أنا بتاعتي”.

أشارت “مصطفى” خلال لقاءها مع جيسي العاصي، ببرنامج “دايرة الشر”، المذاع عبر قناة “صدى البلد”، مساء أمس، الخميس، إلى أنها استمتعت كثيرا بهذا العمل واستفادت منه كثيرا في حياتها العملية، لافتة إلى أنها كانت تعمل منذ أن كان عمرها 19 عام في أجازة نهاية العام الدراسي ما بين السنة الأولى والثانية من الجامعة.

أضافت أنها طلبت من والدها أن تلتحق بمعهد التمثيل وتدرس اربع سنوات أخرى، لافتة إلى أن إمكانياتهم المادية في هذا الوقت كانت لا تسمح لأنه كان موظفا بسيطا، قائلة: “قال لي أنا موافق بس استأذني حد من أخواتك أنه يقعد في البيت ميكملش تعليمه لأن معندهوش إمكانية مادية لدة.. فوالدي بيحرجني بالذوق وأنا خلاص أخذت شهادتي”، مؤكدة بأن هذا ما دفعها للعمل كبائعة في أحد محلات الملابس حتى تتمكن من الدراسة في معهد التمثيل.

كما لفتت إلى أن كان كل ما يضايقها وهى تعمل في محل الملابس هو أنها كانت تشعر بالجوع وذلك لأنها كانت تعمل طول اليوم، منوهة بأنها لا تحب أن تقوم بشراء الأكل من الشارع، معلقة: “مش هفضل أكل كشري على طول”، مُشيرة إلى أنها قامت بعمل وجبات طعام في المنزل وقامت ببيعها لزملائها الذين يعملون في المحلات المجاورة بالعتبة.

مؤكدة على أنها نجحت في هذا المشروع وحققت من خلاله مكسب وربح لا بأس به كان يكفيها لمدة أسبوع كامل أثناء دراستها في معهد التمثيل، قائلة: “كنت بشتغل يوم واحد أسبوعيا وكنت تقريبا بربح ما يعدي الـ 100 جنيه يعني كل يوم بصرف 15 جنيه ودا هيصة يعني أعيش ملكة”، مشيرة إلى أنها ظلت تعمل في هذا المشروع لمدة 4 شهور حتى أتت لها فرصة جيدة في مجال التمثيل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل