المحتوى الرئيسى

4 ظواهر مثيرة يشهدها "ديربي مدريد" المكرر بنصف نهائي الابطال

04/21 16:47

ديربي مدريد الكبير بنهائي ميلانو 2016

سيكون الديربي المكرر بين ريال وأتلتيكو مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على موعد مع عدة ظواهر مثيرة، بعدما  أوقعت قرعة البطولة الجارين في مواجهة جديدة بعدما تقابلا 3 مرات على التوالي في النسخ الماضية من البطولة.

وربما تكون هذه المرة المواجهة مختلفة عن المباريات السابقة بدوري الأبطال، مع تغير الظروف والدوافع لكلا الفريقين، حيث أن أتلتيكو لا ينافس سوى بتلك البطولة وبالتالي لن يكون أمامه شيئًا ليخسره، بعكس الميرنجي الذي يحارب في جبهتين بالليجا والشامبيونز ليج.

ولذلك ومع تجدد الموقعة الكبيرة من جديد، نعرض لكم في السطور القادمة 4 ظواهر كروية مثيرة، سيشهدها ديربي مدريد بنصف نهائي الأبطال أول شهر مايو القادم.

لن يبخل سيميوني بأي جهد في حث لاعبيه وإشعال الحماس بداخلهم من جديد، لكي يثأروا من هزيمتين قاسيتين بنهائي دوري الأبطال من قبل، وسيعد العدة لضرب الملكي في ملعبه هذه المرة ليثأر لنفسه ولفريقه نحو تحقيق حلم النجمة الأولى بالكأس ذو الأذنين، وهي ظاهرة ستشعل المباراة أكثر وتجعلها أكثر إثارة وإمتاعاً.

في المقابل يعيش المدرب النجم الفرنسي زيدان فترة رائعة أمام أتلتيكو بالديربي، حيث لم يخسر أي مباراة منذ توليه مسئولية تدريب الريال، حيث تواجها في 4 لقاءات كان الفوز حليفه في مرتين وتعادل في مثلهما، وهي ظاهرة أخرى ستصعب المواجهة بين المدربين الكبيرين.

يواجه النجم الفرنسي أنطوان جريزمان سوء حظ في مواجهاته أمام الريال وبالبطولات الكبرى بشكل عام، فخسر نهائي ميلانو 2016 بعدما فعل كل شيء مع الروخي بلانكوس، قبل أن يختتم نحسه مع منتخب فرنسا باليورو أمام البرتغال في النهائي ويخسر امام رونالدو وبيبي نجوم الريال ايضًا، وأخيرًا لم ينجح في قيادة فريقه للفوز في مواجهتي الدوري هذا الموسم برغم إحرازه هدف التعادل في اللقاء الأخير بالبرنابيو.

بلا شك في السنوات الأخيرة ينحاز الاتحاد الدولي والأوروبي لبطل التشامبيونز ليج في اختياراتهم للأفضل بالعام وصاحب الكرة الذهبية "بالون دور"، وبديهيًا أن يكون الفائز في تلك المباراة بين رونالدو وجريزمان سيكون له أفضلية أكبر في التتويج بالكرة الذهبية نهاية العام، خاصة النجم الفرنسي الذي يحلم بإنهاء سيطرة الثنائي ميسي ورونالدو في الفوز بها بالسنوات الماضية.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل