المحتوى الرئيسى

تباين الأسهم الأمريكية ببداية تداولات الجمعة

04/21 16:47

تباين أداء مؤشرات الأسهم الأمريكية بمستهل تعاملات اليوم الجمعة، وسط ترقب بيانات اقتصادية، وقرارت حول خطط الإصلاح الضريبي.

وارتفع مؤشر "داو جونز" الصناعي بنسبة 0.10% إلى 20600.9 نقطة.

بينما تراجع مؤشر "ستاندرد آند بورز" إلى 2354.2 نقطة بانخفاض طفيف بلغ 0.07%، كما هبط مؤشر "ناسداك" بنسبة 0.10% ليسجل مستوى 5910.5 نقطة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مؤشر "ماركت" التصنيعي والخدمي بالولايات المتحدة في وقت لاحق من اليوم.

وكان من المقرر أن يصدر الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" اليوم أمر للخزانة لمراجعة الأعباء الضريبية في فترة ما بعد الأزمة العالمية والتي كانت الشركات والبنوك الأمريكية قد قالت عنها إنها تعوق قدرتها على القيام بالأعمال التجارية.

وصرح الرئيس الأمريكي أمس أنه يرى الآن الفرصة المواتية للتصويت مجددًا حول إلغاء أو استبدال "أوباما كير" قائًلا إن "الخطة تتحسن".

وخلال تلك الفترة صعد الدولار أمام اليورو بنسبة 0.12% إلى 1.0704 دولار.

استقبل القمص رويس مرقس وكيل عام البطريركية بالإسكندرية، أسر شهداء ليبيا؛ للتعزية في شهداء الكنيسة المرقسية. يذكر أنه وقع حادث إرهابي استهدف الكنيسة المرقسية يوم، الأحد 9 أبريل الجاري، بالتزامن مع ...

ينشر "الدستور" أول صور للشهيد كريم غطاس أندراوس شحاتة، الشهيد رقم 18 من ضحايا حادث تفجير الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، مع أسرته، بعد أن توفى- اليوم الثلاثاء- متأثرًا بجراحه. وكان "كريم غطاس" قد توفى- ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل