المحتوى الرئيسى

إيفونا طلب العودة للأهلي المصري .. والمقابل المالي يعطل الصفقة

04/21 16:47

الجابونى إيفونا لاعب الاهلى السابق

كشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي المصري أن الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق السابق ولاعب تيانجين الصيني الحالي طلب بالفعل العودة لصفوف القلعة الحمراء مع بداية الموسم المقبل لعدم شعوره بالراحة فى الصين.

وأكد المصدر أن وكيل أعمال اللاعب وبعض الوسطاء عرضوا فكرة عودة اللاعب  للأهلي لرغبة إيفونا فى إستعادة بريقه مرة أخرى فى ظل عدم تأقلمه مع الكرة الصينية إلا أن النادى الأهلى طلب عدم دفع أى مقابل مالى للفريق الصيني من أجل إستعادة اللاعب على أن يتكفل فقط بقيمة العقد السنوي لايفونا .

وجاء شرط الأهلي ليعطل الصفقة بشكل كبير فى ظل رفض نادى تيانجين الصيني التفريط فى اللاعب دون مقابل بعدما دفع 8 مليون دولار للأهلى فى صيف العام الماضي.

يأتى ذلك فى الوقت الذى لم يناقش فيه الجهاز الفنى للأهلى فكرة عودة اللاعب فى ظل التركيز فى أمور أخرى وأهمها حسم بطولة الدوري.

وكان ايفونا قد نشر صورة على موقع انستجرام مرتديا قميص الأهلى ومعلقا عليها بكلمة واحدة "العودة"، وهو ما فسره البعض بأنه قرر العودة للأهلي إلا ان المعلومات القادمة من القلعة الحمراء اكدت ان اللاعب يتمنى وبشدة ارتداء القميص الاحمر مرة اخرى اذا ما نجح فى إنهاء ارتباطه بناديه الصينى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل