المحتوى الرئيسى

حدث ليلًا: انفراجة في أزمة المعتمرين.. وحصيلة حريق مصنع كتان الغربية

04/21 09:40

شهدت الليلة الماضية العديد من الأحداث على المستويين المحلي والدولي، حيث شهدت أزمة المعتمرين العالقين بمطار القاهرة انفراجة كبيرة بإقلاع 5 رحلات من الخطوط الجوية السعودية تحمل 2100 معتمرا إلى السعودية، وكذلك حريق مصنع كتان بمحافظة الغربية، ومصرع شخص وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم ببني سويف.

وعلى المصعيد الدولي أعلن المدعي العام الفرنسي أن تم التعرف على هوية منفذ هجوم الشانزليزيه الذي أسفر عن مقتل شرطيين بالعاصمة الفرنسية باريس، وكذلك أعلن مجلس الاحتياط الاتحادي (البنك المركزي) الأمريكي، يوم الخميس، عن تغريم مصرف "دويتشه بنك" 156,6 مليون دولار بسبب ممارسات "غير آمنة وغير سليمة"

إقلاع ٥ رحلات للخطوط السعودية لنقل المعتمرين العالقين بمطار القاهرة

غادرت مطار القاهرة الدولي فجر الْيَوْمَ الجمعة 5 رحلات لشركة الخطوط الجوية السعودية، ضمن الاتفاق الذي تم بين سلطات مطار القاهرة والشركة، لحلأزمة المعتمرين المتأخرين عن السفر وهو ما شكل بداية لانفراج الأزمة.

وصرحت مصادر أمنية بالمطار أن الرحلات نقلت نحو 2100 معتمر مصري من عدة محافظات.

حصيلة حريق مصنع كتان الغربية

تمكنت قوات الحماية المدنية صباح اليوم الجمعة، من السيطرة علي حريق مصنع أبو أمارة للكتان بقرية شبرا ملس التابعة لمركز زفتي بمحافظة الغربية بعد الاستعانة بـ 10 سيارات إطفاء.

الاحتفال بختامية المولد الرجبى للدسوقى

احتفلت مديرية الأوقاف بكفر الشيخ، والطرق الصوفية، الخميس، بالليلة الختامية، للمولد الرجبى للعارف بالله إبراهيم الدسوقى، بمسجد صاحب ​المقام، وسط حضور أعداد كبيرة من رواد المسجد، ومقام الدسوقى.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

بالصور.. مواطن يقبل رأس خطيب مسجد الدسوقي تأييدًا للأزهر

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم ببني سويف

لقي شخص مصرعه، وأصيب اثنين آخرين، مساء الخميس، في حادث تصادم علي الطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف، ونقلوا للمستشفى العام.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

المصرية ''الأسمن في العالم'' تفقد نصف وزنها

أعلن مستشفى هندي أن الفتاة المصرية إيمان عبد العاطي، التي يُعتقد أنها أسمن فتاة في العالم، فقدت تقريبا نصف وزنها، أي ما يعادل حوالي 250 كيلوجراما، بعد عملية جراحية خضعت لها في مستشفى سيفي في مومباي، منذ حوالي شهرين.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

ترامب يسعى لشراكة تجارية ''متوازنة'' مع إيطاليا

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه يسعى إلى شراكة تجارية "متوازنة" ومتبادلة" مع إيطاليا التي وصفها بأنها "شريك أساسي" في مكافحة الإرهاب، وذلك عقب اجتماعات يوم الخميس مع رئيس الوزراء الإيطالي باولو جنتيلوني في البيت الأبيض.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

مدعي عام باريس يعلن تحديد هوية منفذ هجوم الشانزليزيه

أعلن مدعي عام باريس فرانسوا مولانز عن تحديد هوية منفذ هجوم الشانزليزيه الإرهابي الذي وقع مساء الخميس وأسفر عن مصرع شرطي وإصابة اثنين آخرين بالإضافة إلى سائحة أجنبية تصادف وجودها في موقع الحادث.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وزير أمريكي: العمل بالجدار الحدودي مع المكسيك قد يبدأ هذا الصيف

أعلن وزير الأمن الداخلي الأمريكي جون كيلي، يوم الخميس، أن العمل في بناء الجدار الحدودي بين المكسيك والولايات المتحدة يمكن أن يبدأ هذا الصيف.

وقال كيلي -في مقطع فيديو نشرته شبكة "فوكس نيوز" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أعتقد أنه بحلول نهاية الربيع وأوائل الصيف ستكون لدينا بعض النماذج، ومن ثم سنكون قادرين على التحرك قدما بحلول الصيف".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل