المحتوى الرئيسى

'حماة الوطن' بالمنيا يكرم 75 طفلاً ويجهز 6 عرائس في 'يوم اليتيم'

04/20 23:20

نظمت أمانة المرأة بحزب حماة الوطن بالمنيا، احتفالية كبري بـ"يوم اليتيم"، تحت رعاية الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، والنائبة البرلمانية هانم أبو الوفا، أمين عام الحزب بالمنيا، وبمشاركة جمعية "في حب مصر"، بنادي ضباط الشرطة بكورنيش النيل .

حضر الاحتفالية اللواء عصام البديوي، محافظ المنيا، وعدد من نواب البرلمان ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من القيادات التنموية والمجلس القومي للمرأة ورموز المجتمع المنياوي وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والأمينان المساعدان للمحافظة المستشار شمس الدين نور الدين ومحمد جمال .

وأكد اللواء عصام البديوي، محافظ المنيا، أنه بعيد عن جو السياسة جاء ليشارك الأطفال فرحتهم بهذه الاحتفالية، معربا عن خالص سعادته وإمتنانه بهذا الحفل الذى أضفى روح المودة والحب بين أبناء المنيا.

وأكدت النائبة هانم أبو الوفا، أمين عام الحزب بالمنيا، أن الرسول أوصانا باليتيم وكفالته ومشاركتنا لليتيم ليس مشاركة يوم واحد وإنما نحن معه في كل وقت .

وقالت وفاء العياط، أمينة المرأة بالمحافظة، أن احتفالية "يوم اليتيم" تأتي ضمن سلسلة من النشاطات التي تقوم بها أمانة المرأة، موضحة أنه خلال الاحتفالية تم تكريم 75 طفل يتيم وتجهيز 6 عرائس يتيمات من جمعية الخير، وتوزيع مبالغ مالية وهدايا علي الأطفال، والتي شملت يوم ترفيهي كامل استمتع خلاله الأطفال بفقرات الاحتفالية.

"حماة الوطن" بالمنيا يكرم 75 طفلاً ويجهز 6 عرائس في "يوم اليتيم"

"حماة الوطن" بالمنيا يكرم 75 طفلاً ويجهز 6 عرائس في "يوم اليتيم"

"حماة الوطن" بالمنيا يكرم 75 طفلاً ويجهز 6 عرائس في "يوم اليتيم"

ينشر "الدستور" أول صور للشهيد كريم غطاس أندراوس شحاتة، الشهيد رقم 18 من ضحايا حادث تفجير الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، مع أسرته، بعد أن توفى- اليوم الثلاثاء- متأثرًا بجراحه. وكان "كريم غطاس" قد توفى- ...

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، من رفع وإزالة 263 حالة إشغال مخالفة، خلال حملة مكبرة لإزالة الإشغالات نظمتها الوحدة المحلية أمس، بالتعاون مع شرطة المرافق، بهدف الحفاظ على حرم الطريق العام، ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل