المحتوى الرئيسى

حصاد الخميس| ضبط 6 أشخاص في اشتباكات بين عائلتين وإزالة 10 حالات تعدِ | قنا البلد

04/20 23:04

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » حصاد الخميس| ضبط 6 أشخاص في اشتباكات بين عائلتين وإزالة 10 حالات تعدِ

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث كان أهمها ضبط 6 أشخاص في اشتباكات بالشوم والعصي بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بمدينة قنا، وإزالة 10 حالات تعدِ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمحافظة.

ضبط 6 أشخاص في اشتباكات بين عائلتين بقنا

القت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الخميس، القبض على 6 أشخاص في مشاجرة بالشوم والعصي بين عائلتين، بسبب خلافات على قطة أرض بمنطقة كورنيش النيل بمحافظة قنا.

تلقى اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا، إخطاراً يفيد بالقبض على 6 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالشوم والعصي بسبب الخلاف على قطعة أرض، وفرض كردون أمني بين العائلتين لمنع تجدد الاشتباكات.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

إزالة 10 حالات تعدِ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بقنا

شنت مديرية أمن قنا، اليوم الخميس، بالتنسيق مع الوحدة المحلية والادارة الزراعية وحمايه النيل والموارد المائية والري، حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وتنفيذ الأحكام القضائية وقرارات المستشار المحامي العام والوحدات المحلية وحمايه النيل والموارد المائية والري.

أسفرت الحملة عن تنفيذ 5 حالة تعدِ على الأراضي الزراعية بمساحة 3 قراريط و18 سهمًا، وتنفيذ 5 حالات إزالة فورية لتعديات على أملاك الدولة بمساحة 3 قيراط و18 سهمًا.

تحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

محافظ قنا يشهد عددًا من الفعاليات

افتتح اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم الخميس، معرض ختام الأنشطة التربوية، المقام بمدرسة قنا الثانوية بنات، الذي يضم عددًا من الأعمال الطلابية في مختلف المجالات، بحضور صبري خالد، عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمود عبد السلام الضبع، عضو مجلس النواب، وعدد من قيادات مديرية التربية والتعليم.

وتفقد الهجان معارض الأنشطة للمجالات المختلفة منها معارض (التربية الاجتماعية – التربية الفنية – الاقتصاد المنزلي – الصحافة المدرسية – المجال الصناعي – المجال الزراعي– النشاط المسرحي والشعري – المكتبات)، مُبديًا إعجابه الشديد بالأعمال الفنية التي شارك الطلاب في تنفيذها بمساعدة معلمي الأنشطة المدرسية، ومعبرًا عن سعادته بالتواجد في هذا الحفل.

وأكد محافظ قنا على أن تلك الأنشطة التربوية تساهم بشكل فعال في تنمية مواهب الطلاب وتحفيزهم على الإبداع المدرسي وترسيخ مبادئ القيم والتعاون والحب والتسامح بين الطلاب، مُشددًا على الاهتمام بالأنشطة التربوية والتي لها تأثير مباشر على العديد من السمات الشخصية لدى الطلاب نظرًا لاستجابة تلك الأنشطة للعديد من ميولهم ورغباتهم وحاجاتهم وتأثيرها على اتجاهاتهم وإظهار روح التنافس بين الطلاب والاهتمام بتحقيق نتائج ايجابية.

شهد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم الأربعاء، اللقاء المجمع للمراكز الرياضية لذوي الاحتياجات الخاصة، بالصالة الرياضية المغطاة بمدينة قنا، بحضور محمد فنجري، وكيل وزارة الشباب والرياضة، ومحمود عبد السلام الضبع، عضو مجلس النواب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل