المحتوى الرئيسى

جماهير النصر تتهم الجابر بالتفويت أمام الهلال

04/20 21:06

وجهت جماهير فريق النصر انتقادات حادة لسامي الجابر مدرب فريق الشباب، مؤكدة أن لاعب الهلال السابق يتعمد تفويت المباراة المقامة مساء الخميس بين فريقه الحالي، وفريقه السابق في إطار الجولة رقم 24 من منافسات الدوري السعودي

وتقدم فريق الهلال بعد 13 دقيقة بركلة جزاء عن طريق مهاجمه السوري عمر خربين وسط اتهامات من جمهور النصر بأن الجابر يتعمد الخسارة أمام الهلال من أجل أن يتوج فريقه السابق بطلاً لدوري المحترفين السعودي "دوري جميل".

ويحتاج فريق الهلال للفوز بأي نتيجة مساء الخميس على الشباب كي يتوج رسمياً بطلاً للدوري حيث سيصل للنقطة 60 وهو الرصيد النقطي الذي لن يكون بإمكان النصر صاحب المركز الثاني الوصول إليه لو حقق الفوز في كامل مبارياته الثلاث المتبقية.

وواصلت جماهير النصر سخريتها من مدرب الفريق المنافس إذ قال حساب يدعى "AD" ساخراً: "إذا ما فاز الهلال نقول لسامي هارد لك ولا مبروك".

وفي الإطار نفسه وجهت الجماهير النصراوية انتقادات على التشكيلة التي بدأ بها الجابر المباراة، حيث غرد أحد المتابعين: "غريب جداً إشراك سعود كريري وعبدالعزيز البيشي رغم عدم جاهزيتهما.".

يذكر أن الجابر لعب في صفوف الهلال من عام 1989 حتى 2006 وقاد الفريق مدرباً في موسم 2013-2014 ويعتبر أحد أعظم اللاعبين في تاريخ الزعيم.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل