المحتوى الرئيسى

"رابيو الجزائر" على رادار أندية "البوندسليجا"

04/20 20:21

قالت تقارير صحفية ألمانية أن ياسين عدلي، لاعب فريق  باريس سان جيرمان للناشئين الملقب بـ"رابيو الجزائر"،  يتواجد على رادار  عدة أندية ألمانية، تسعى للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وكان شبيه "رابيو" خطف الأضواء مع فرق الفئات السنية لنادي العاصمة الفرنسية، مما جعل العديد من الملاحظين يرشحونه لأن يصبح واحدا من أفضل النجوم العالمية في مركز الوسط المدافع في المستقبل.

ويجدر التذكير إلى أن المكتب السابق للاتحاد الجزائري لكرة القدم سبق له أن فتح خط مفاوضات مع الموهبة الشابة على أمل إقناعه باللعب لصالح "الخضر" في المستقبل.

وأشارت صفحة "فوسبالاك" الألمانية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أن اللاعب بات بالفعل هدفا لعدة أندية بالبوندسليجا.

يشار إلى أن اللاعب سبق له تمثيل المنتخب الفرنسي لفئتي تحت 19 و 17 سنة في عدة مناسبات، كما تم اختياره ضمن قائمة أولوية من 22 لاعبا وقع استدعائها للمشاركة في معسكر إعدادي بمركز كلارفونتان في الفترة الممتدة ما بين 26 و 29 أبريل، سيقع على إثرها اختيار 18 لاعبا يشاركون مع "الديكة" في مسابقة أمم أوروبا تحت 17 سنة، المقررة في كرواتيا من 3 إلى 19 مايو.

وتعتبر مدرسة تكوين الشبان بنادي باريس سان جيرمان من بين أفضل المدارس في "القارة العجوز" حيث تخرج منها عدة لاعبين مميزين على غرار نيكولاس أنيلكا وأدريان رابيو ومامادو ساخو وكينجسلي كومان وبريسنيل كيمبيمبي وجان كيفن أوجستين و جوناثان إيكوني وكريستوف جاليه.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل