المحتوى الرئيسى

بوكيتينو: تشيلسي الأوفر حظا لحصد لقب كأس الرابطة الانجليزية

04/20 20:16

يصر ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام على أن تشيلسي الأقرب للانتصار على فريقه في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت رغم تراجع الفريق اللندني وتألق توتنهام مؤخرا.

وسوف تحول المباراة التي تقام على استاد ويمبلي الانظار عن في صراع الفريقين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي اشتعل بعدما قلص توتنهام الفارق مع تشيلسي المتصدر إلى أربع نقاط فقط مع تبقي ست مباريات على النهاية.

وبدا أداء تشيلسي، الذي كان متفوقا بفارق 13 نقطة قبل أسابيع قليلة، متراجعا خلال الخسارة أمام كريستال بالاس ومانشستر يونايتد بينما انتصر توتنهام في سبع مباريات متتالية بالدوري.

وقال بوكيتينو الذي خسر فريقه نهائي كأس الرابطة أمام تشيلسي في 2015 للصحفيين يوم الخميس "أعتقد أن هناك مرشحا واحدا هو تشيلسي لأنه متصدر الدوري ويملك لاعبين أصحاب خبرة ومدرب كفء.

"نحن نتحدث عن واحد بين أفضل الأندية الأوروبية، لاعبون فازوا خلال السنوات الخمس الأخيرة ببطولات أوروبية عالمية ومدرب فاز بالدوري في إيطاليا لذلك فهم أكثر خبرة منا.

"لكن نحن في موقف جيد حاليا ونتعطش للمنافسة. نحن سعداء للقتال أمام أفضل فريق في إنجلترا على لقب الدوري وكأس الاتحاد".

ولم يفز بوكيتينو مدرب اسبانيول وساوثامبتون السابق، الذي يقود توتنهام للموسم الثالث، بأي لقب مع الفريق حتى الآن لكن لو كانت الألقاب تحتسب نظير ما تحقق من تطور حينها فان المدرب الأرجنتيني يتفوق على منافسيه.

منذ بداية الموسم الماضي حصد توتنهام 141 نقطة بالدوري، أكثر 11 نقطة عن صاحب المركز الثاني، مانشستر سيتي و16 أكثر من تشيلسي.

أضاف المدرب الأرجنتيني "أتذكر قبل ثلاث سنوات عندما تعاقدت مع الفريق أتذكر أول عدة مؤتمرات صحفية والسؤال بشأن كيفية تقليص الفجوة مع الأندية الأربعة الأولى، كانت هذه المشكلة الرئيسية لتوتنهام. الآن بعد ثلاث سنوات لم نقلص الفجوة فقط بل ننافس على لقب الدوري وباقي البطولات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل