المحتوى الرئيسى

"إحنا ملوك البحرية".. هكذا احتفل المصريون بـ الغواصة الألمانية

04/20 19:28

"إحنا ملوك البحرية".. هكذا احتفل المصريون بـ الغواصة الألمانية

بعد استلام القوات البحرية المصرية لأول غواصة ألمانية حديثة الصنع من طراز (209/1400) من أصل 4 غواصات تم التعاقد عليها مع شركة "تيسين كروب" بمدينة كيبل الألمانية وذلك لتعزيز القوة البحرية للقوات المسلحة المصرية، تفنن المصريون باقتراحات طريفة يتم كتابتها على ظهر الغواصة مثلما يفعلون عند شراء سيارة جديدة.

واحتفل نشطاء التواصل الاجتماعي بالغواصة من خلال تدشين هاشتاج #حنكتب_على_الغواصة، على موقع التغريد الإلكتروني "تيوتر"، معربين عن فخرهم بالجيش المصري، ومجهوداته في الحفاظ على أمن وسلامة الوطن، مؤكدين على أنها ستسبب اشتعال نار الغيرة في المعادين لمصر، مستهزئين بهجوم المنتمين لجماعة الإخوان وغيرهم على شراء الغواصة.

كتب أحمد العش: "في الأرض معايا قناصة، في البحر معايا غواصة، لو جيت في يوم على المصريين.. آخرك معانا رصاصة .. اصحى للكلام"، وغردت صفاء كساب: "مصر دلوقتي في التصنيف السادس على العالم والتصنيف الاول في الشرق الأوسط يعنى افتخر بمصريتك وافتخر برئيسك وجيشك".

ودون متولي: "البطة المرتاحة للغطس والسياحة"، وتابعت أخرى: " متبصليش بعين رديه ده حارقه ابن موزه والخرفان والكولجية"، وأضاف هيما: "إحنا ملوك البحريه حتى اسأل تميم ابو شبشب وجلابيه".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل