المحتوى الرئيسى

بيترسكو يفاجئ حتا بفاندرلي "المصاب"

04/20 18:47

تواجد البرازيلي فاندرلي سانتوس لاعب النصر ضمن قائمة بدلاء فريقه أمام حتا في المباراة التي تجمعهما مساء الخميس بنصف نهائي كأس رئيس الإمارات، وذلك على الرغم من تأكيدات ناديه بتعرضه لإصابة قوية في العضلة الخلفية، وغيابه عن اللقاء.

 ويواجه النصر فريق حتا على ستاد زعبيل بنادي الوصل في دبي.

وكان فاندرلي تعرض لإصابه في العضلة الخلفية خلال لقاء فريقه مع كلباء في الجولة الحادية والعشرين من دوري المحترفين الإماراتي، ليتأكد غيابه عن الملاعب فترة لا تقل عن أسبوعين.

وفاجأ الروماني دان بيترسكو المدير الفني لفريق النصر، منافسه حتا، بضم فاندرلي لقائمة الفريق، حيث قد يستعين به في حال حاجته إليه أثناء المباراة.

وكان فاندرلي شارك مع فريقه في مباراتين كاملتين فقط هذا الموسم أمام الظفرة والأهلي، فضلا عن خروجه مصابا في أخرتين أمام الشباب وكلباء.

ويأمل فريق النصر في تحقيق لقب بطولة كأس رئيس الإمارات للمرة الخامسة في تاريخه، حيث توج به في آخر مرة بموسم 2015.

وفي حال فوز النصر على حتا سيتأهل لمواجهة الوحدة في نهائي البطولة المقرر إقامته 18 مايو المقبل بستاد مدينة زايد الرياضية.

جدير بالذكر أن اللاعب، الذي قضى الدور الأول غير مقيدا بقوائم الفريق تنفيذا لقرار الإتحاد الآسيوي بإيقافه، سجل 3 أهداف ببطولتي الدوري وكأس رئيس الدولة، وصنع رابعا.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل