المحتوى الرئيسى

حارس موناكو: سيلفا حطم معنويات مبابي

04/20 17:53

قال الكرواتي دانييل سوباسيتش، حارس مرمى فريق موناكو الفرنسي، إن زميله كيليان مبابي دخل في نوبة بكاء شديدة، بعد خسارة المواجهة الثنائية التي جمعته بالبرازيلي تياجو سيلفا، مدافع باريس سان جيرمان، خلال نهائي كأس فرنسا.

موناكو خسر لقب الكأس، بعد الهزيمة أمام باريس سان جيرمان بنتيجة (4-1)، ولم يقدم مبابي مستواه المعهود، بعد رقابة لصيقة من جانب مدافع نادي العاصمة، طوال أحداث اللقاء.

وأشار سوباسيتش، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، إلى أن مبابي شعر بفقدان الثقة، بعد أن كان ينتظر مواجهة سيلفا في نهائي الكأس بفارغ الصبر، مضيفًا: "الخسارة أثرت بشكل سلبي على معنوياته وبدا منهارًا عقب انتهاء المباراة".

وأضاف: "كان الأكثر حزنًا في غرفة الملابس، احتضنته وقلت له إن ما حدث أمرًا طبيعيًا، ولكنك أظهرت قدراتك بشئ رائع، وفي المستقبل سينظر لك المنافسون بالطريقة ذاتها".

وأكمل: "مبابي لاعب عظيم رغم أنه لا يزال في الثامنة عشر من عمره، يتجول داخل أرضية الملعب مثل الدراجة النارية، ويسبب إزعاجًا للمنافسين، ولكنه يظهر بصورة مغايرة تمامًا في غرفة الملابس، حيث يبدو أكثر هدوءً".

ويقدم مبابي، 18 عامًا، مستويات متميزة مع نادي الإمارة الفرنسية، وقاده نحو الترشح لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، على حساب بروسيا دورتموند، بتسجيله 3 أهداف في شباك الفريق الألماني، خلال مباراتي الذهاب والعودة.

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل