المحتوى الرئيسى

النائب عبد الحميد كمال ورئيس الكفاية الإنتاجية يفتتحان مركز السويس سبتمبر المقبل.. صور

04/20 17:36

اتفق النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس المهندس أحمد الغمازي وكيل أول وزارة الصناعة ورئيس مصلحة الكفاية الإنتاجية مع اللواء أحمد حامد محافظ السويس على افتتاح مركز الكفاية الإنتاجية بالمحافظة لتأهيل الشباب لسوق العمل فى سبتمبر المقبل.

حيث عقد النائب عبد الحميد كمال مع المهندس أحمد الغمازي لقاء مع اللواء أحمد حامد ظهر اليوم بمقر ديوان عام محافظة السويس بحضور اللواء شكري سرحان السكرتير العام وإسماعيل راضي مدير مركز الكفاية الإنتاجية بالسويس.

حيث تم الاتفاق بناء على مبادرة النائب عبد الحميد كمال لافتتاح وتطوير مركز الكفاية الإنتاجية واستغلاله لتوفير فرص العمل للشباب باستحداث أقسام جديدة بالمركز وعقد اتفاق مع جميع الشركات الصناعية بالسويس بخصوص تفعيل دور المركز وتوفير كافة العمالة اللازمة للشركات عن طريقه.

كما تم الاتفاق علي شكل أسلوب عمل المركز خلال الفترة القادمة وافتتاحه رسميا بعد أن تم إنشاء مبني جديد داخل المركز بتكلفة حوالي 20 مليون جنيه مع تطوير وتحديث وزيادة عدد الأقسام.

وخلال اللقاء كلف المحافظ إزالة جميع المخلفات من أمام المركز ورصف الطرق المؤدية للمركز والتشجير ومخاطبة جميع الشركات قبل افتتاح المركز.

يذكر أن مركز التدريب يستقبل الطلاب من خريجي المرحلة الإعدادية ويتم تأهيلهم طبقا لاحتياجات السوق فى مدة دراسية لمدة 3 سنوات وعقب ذلك يتم توزيعهم بالتعيين على الشركات وشهد المركز خلال الفترات السابقة معوقات وعدم اهتمام من الدولة لاستقلال مصلحة الكفاية الإنتاجية لتأهيل الشباب لسوق العمل.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل