المحتوى الرئيسى

حقيقة تغيير حسابات عملاء البنك الأهلي المصري بعد تحديث قاعدة البيانات

04/20 15:46

نفى حازم حجازي، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلى المصري، جميع الأنباء التي ترددت حول تغيير أرقام حسابات العملاء بعد قيام البنك بتحديث حزمة البرمجيات الخاصة بقاعدة البيانات.

وأكد "حجازي"، في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، أن هذه الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة وأن جميع أرقام حسابات العملاء كما هي، وأن عملية التحديث لم تطال أرقام حسابات العملاء.

وكانت دعوات نشرت على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تدعو عملاء البنك الأهلي المصري إلى التوجه إلى أقرب فرع للبنك أو الاتصال بالخط الساخن الخاص بالبنك، من أجل الحصول على رقم الحساب الجديد، بعد تغييره نتيجة عملية التحديث التي قام بها البنك.

وأوضح "حجازي" أن البنك انتهى من عملية التحديث الخاصة بحزمة البرمجيات من أجل مواكبة التطور التكنولوجي لتقديم خدمات متميزة للعملاء.

من جانبه، أصدر البنك بيانا صحفيا، أكد فيه استمرار تعامل العملاء على حساباتهم بذات أرقامها التي في حوزتهم، وأن البنك سوف يرسل كشوف الحسابات عن الفترة المنتهية في 13 إبريل لإعلام العملاء بالأرقام المحدثة لحساباتهم على حزمة البرامج الجديدة والتي تظهر لهم على شاشات ماكينات الصراف الآلي الــ ATM لسهولة الاستدلال.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل