المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | رضا عبدالعال: زيدان بيفكرني بـ"فيريرا".. والقرعة "هتتظبط" لمصلحة ريال مدريد

04/20 15:42

أقيمت هذا الأسبوع مواجهات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وبين صعود يوفنتوس على حساب برشلونة، وقذائف رونالدو التي هدمت الجدار نوير من جديد، وفوز موناكو بالثلاثة على دورتموند، وانتهاء مغامرة ليستر سيتي بصعود كتيبة أتلتيكو مدريد.

تواصل "رياضة 24"، مع رضا عبد العال لاعب منتخب مصر والأهلي والزمالك السابق، لاستطلاع رؤيته التحليلة لهذه المباريات.

في البداية، تحدثنا عن مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونيخ، حيث قال عبدالعال: "للمرة الثانية على التوالي، الطرد أثر من جديد في نتيجة اللقاء بين الفريقين مثل لقاء الذهاب، وقبل حدوثه كان بايرن يستحوذ ويسجل، ثم تنقلب المباراة بالطرد".

وأكمل ساخراً: "الحكام حاجة تفرح الصراحة، رونالدو بقاله ربع ساعة واقف في الأوفسايد، وريال مدريد إن لم يجد من يخدمه بالقرعة، ترد له في اللقاءات باخطاء تحكيمية فجة، ومازلت عند رأيي التحكيم هو من أخرج بايرن من البطولة".

وتابع عبد العال: "الجمهور أطلق صافرات الاستهجان على رونالدو وده دليل انه رغم تسجيله هاتريك إلا أنه ليس له أي تواجد في الملعب، ومش فاهم إزاي زيدان عنده واحد زي إيسكو ويخرجه من الملعب، لاعب فاكهة ويضيف طعم ونكهة للأداء، وهو رمانة الميزان في نصف الملعب، ولو أكمل ريال مدريد البطولة بالشكل السيء ده مش هيكسبها بعيداً عن الناس اللي بتفتي".

وعن زين الدين زيدان، أجاب عبد العال:"زيدان كان لاعب حريف وكنت باحبه، لكن زيدان المدرب عليه علامات تعجب، ليه بيلعب بـ"3" في الوسط عامل زي فيريرا بتاع الزمالك ده، افتح اللعب واشرك اللاعيبة اللي بتلعب كرة حلوة".

أما عن مواجهة برشلونة ويوفنتوس، قال عبد العال: "برشلونة خسر الماتش من الذهاب بسبب مدرب بيهبل اسمه إنريكي، ويوفنتوس كسب بالقوة الدفاعية والضرب، شوف كمية الضرب اللي أخدها ميسي وأصيب في وجهه، ونيمار واخد الملعب ترقيص وكأننا كسبانين 5، فين المدرب اللي يوجهه ويقول له باصي لزملائك، وغير الأخطاء التحكيمية كمان، الحكام "تعبانين" بالبطولة دي".

وأردف عبد العال عن توقعه لمواجهات نصف النهائي: "القرعة هتتظبط لمصلحة ريال مدريد، لأن في مراهنات وإعلانات، وخروج ريال مدريد هيضعف البطولة من الناحية دي، وأتوقع أنه سيواجه موناكو، ويصطدم يوفنتوس مع أتلتيكو مدريد".

وتابع: "الناس فاكرة أن موناكو فريسة سهلة لكن أتوقع أنه يكون الحصان الأسود وهيتعب ريال مدريد جداً، وممكن جداً يكسب اللقب، هو أو يوفنتوس، لكن ريال مدريد مش هيحقق اللقب، ونلتقي بعد نصف النهائي وهتعرف أن كلامي صح".

ميدو: إنريكي تلقى درساً قاسياً.. وهذا هو الفارق بين برشلونة وريال مدريد

انهيار نيمار بالبكاء عقب خروج برشلونة.. وألفيس يواسيه

بذكريات 2015.. شوكة وحيدة في طريق يوفنتوس نحو اللقب

مواجهات منتظرة بطعم "الثأر" في نصف نهائي الأبطال.. ريال مدريد محورها

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل