المحتوى الرئيسى

تامر حسني يحرج أنغام في التليفزيون المصري

04/20 14:37

اتفق التليفزيون المصري مع النجم تامر حسني على إعادة حفلات أضواء المدينة، ليكون صاحب أول حفل غنائي، لإعادة ليالي التليفزيون الغنائية الساهرة مرة أخرى، بعد فشل الحفل الذي كان من المنتظر أن تحييه المطربة أنغام، والمطرب اللبناني وائل جسار، بمدينة شرم الشيخ منذ أسابيع، نظرا لرفض المطربين الغناء قبل الحصول على كامل أجرهما.

وبعد اجتماع بين "نجم الجيل"، ونادية مبروك رئيس الإذاعة، وأمل مسعود نائب رئيس الإذاعة، بحضور منظم الحفلات وليد منصور، في منزل تامر حسني، تم الاتفاق على كل تفاصيل الحفل الذي ينتظر أن يقام يوم 28 أبريل الجاري في مدينة العين السخنة.

ويبدو من تصريحات مسؤولي التليفزيون، بعد الاتفاق مع "تامر"، أنهم يردون على المطربة أنغام، التي رفضت الغناء إلا بعد الحصول على كامل أجرها، دون مراعاة للتليفزيون المصري أو الإذاعة المصرية، ودون مراعاة لأن إيرادات هذا الحفل كانت لصالح صندوق "تحيا مصر"، الداعم للاقتصاد المصري.

وهو ما يمكن أن يفسر تصريحات مسؤولي الإذاعة الذين أكدوا "إن النجم تامر حسني رحب بالفكرة، ووافق على دعم حفلات أضواء المدينة والوقوف بجانب التليفزيون المصري، وأن موقفه مشرف للغاية، وتكفي وطنيته وحماسه الشديد في إعادة "أضواء المدينة".

الأمر نفسه تفسره تصريحات تامر حسني بعد الاتفاق، حيث أعلن أن موافقته على إحياء حفل "أضواء المدينة" شرف له، ومن دوره كفنان تجاه التلفزيون المصري، الذي يجب أن يتم دعمه طوال الوقت حتى يكون على قمة الريادة في العالم العربي مثلما كان، مشيرا إلى أن حفلات "أضواء المدينة" لها تاريخ كبير وشرف لأي فنان أن يقوم بإحيائها".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل