المحتوى الرئيسى

بايرن يكشف تفضيل لاعبه الانتقال لبرشلونة عن الريال

04/20 14:32

أشارت تقارير في الصحافة الأسبانية إلى أن إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني رفضت بشكل غير مباشر بيع الدولي النمساوي ديفيد آلابا لصفوف ريال مدريد، مشيرة إلى أن اللاعب سيفضل إذا ما رحل عن بافاريا الانتقال لبرشلونة.

وقال تقرير نشرته صحيفة "جول" الأسبانية إن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد استغل مواجهة بايرن والريال مساء الثلاثاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للتفاوض مع إدارة بايرن بشأن التعاقد في الصيف المقبل مع آلابا.

وأوضحت الصحيفة الأسبانية أن رد النادي الألماني جاء بالتأكيد على عدم وجود أي نية من قبله للتفريط في الظهير الأيسر والتأكيد أن اللاعب لو رحل بايرن سيفضل الانتقال لبرشلونة وليس ريال مدريد.

وأقصى الفريق الملكي بايرن ميونيخ من ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي يوم الثلاثاء بعد وقت إضافي بنتيجة 4-2 بعد فوز الريال ذهاباً 2-1 لتصبح نتيجة المباراتين 6-3.

الجدير بالذكر أن اللاعب المولود في يونيو 92 انضم إلى صفوف بايرن ميونيخ قادماً من أوستريا فيينا في عام 2008 وحقق مع الفريق لقب دوري أبطال أوروبا عام 2013.

وسبق أن ارتبط اسم ديفيد آلابا بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية الكبرى أبرزها كان تشيلسي الإنجليزي الصيف الماضي.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل