المحتوى الرئيسى

رئيس الإمارات يُعين منصور إبراهيم المنصوري مديرا عاما للمجلس الوطني للإعلام

04/20 14:22

 أصدر  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، المرسوم الاتحادي رقم 40 لسنة 2017، القاضي بتعيين منصور إبراهيم المنصوري، مديرا عاما للمجلس الوطني للإعلام. 

وشغل المنصوري منصب مدير عام المجلس الوطني للإعلام بالإنابة في مايو 2015، وعمل منذ توليه إدارة المجلس على تطوير الأداء والارتقاء به بما يتلاءم مع رؤية الإمارات ومواكبة مكانتها على الساحتين الإقليمية والدولية وبما يحقق توجهات مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام. 

كما تولى المنصوري تعزيز دور المجلس باعتباره جهة اتحادية تنظم قطاع الإعلام في دولة الإمارات العربية المتحدة وخلق بيئة محفزة لتطوير القطاع، إضافة إلى تقديم الدعم للجهات الحكومية في مجالات الاتصال الاستراتيجي. 

و يعد "المنصوري" من القيادات الوطنية الشابة إذ يشغل حاليا عضوية مجلس إدارة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، كما شغل خلال مسيرته المهنية العديد من المناصب من أبرزها تأسيس وإدارة مكتب الاتصال الحكومي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، ومدير تطوير الأعمال في شركة أبوظبي للخدمات العامة "مساندة ". 

ويحمل منصور إبراهيم المنصوري درجة الماجستير في الدراسات الاستراتيجية الأمنية وإدارة الموارد الوطنية من كلية الدفاع الوطني، كما حصل على عدد من الشهادات المتخصصة مثل الإدارة التنفيذية للمناصب العليا من كلية لندن للأعمال بالمملكة المتحدة وقيادة استراتيجية الابتكار من معهد ماساتشوستس بالولايات المتحدة وإدارة الأداء من المعهد الدولي للتنمية الإدارية. 

"منارات" هي نبض الحياة الثقافية ومساحة لتقديم قراءات ذات طابع نقدي حول أهم الانتاجات الثقافية العالمية والعربية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل