المحتوى الرئيسى

"تموين أسيوط" يضبط 101 بطاقة ذكية بغرض التلاعب

04/20 13:56

قال العميد عصام أبوشقة، رئيس مباحث التموين بأسيوط، إنه بالتنسيق مع مديرية التموين، تم تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية، لتأكيد وصول الدعم لمستحقيه ومنع الإتجار فى السلع المدعمة بالسوق السوداء، والتأكد من صلاحية السلع المعروضة، حيث تم خلالها ضبط 96 قضية تموينية متنوعة.

وأشار أبوشقة، إلى تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، بضرورة مواصلة الحملات التموينية بمراكز وقري المحافظة لضبط المخالفين والخارجين عن القانون، مؤكدًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم والوقوف أمام المتعدين على حقوق المواطنين، لافتًا إلى التنسيق مع كافة الوحدات المحلية، لإستمرار الحملات على الأسواق ومنافذ البيع.

وأشار رئيس مباحث التموين، إلى أن القضايا تمثلت فى ضبط أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي ولحوم مفرومة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، بالاضافة لضبط العديد من المخالفات الخاصة بالمخابز، التى تمثلت فى ضبط تجميع 101 بطاقة تموينية ذكية، خاصة بالمواطنين بغرض استخدامها فى صرف قيمة الخبز البلدي بغية التربح المادي الغير مشروع وضبط مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وأضاف: "في مجال قطاع المخابز والمحال العامة، تم ضبط مخالفات عدم وجود لوحة مواعيد بالمخبز وإنتاج خبز بلدي ناقص الوزن وعدم الإعلان عن الأسعار وعدم حمل شهادة صحية وإدارة منشأة بدون ترخيص."

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل