المحتوى الرئيسى

الفتى الأعلى أجرًا.. أبرز محطات رامز جلال الفنية في ذكرى ميلاده

04/20 13:56

أحد النجوم الشباب تألق في سماء السينما المصرية ولكنه سرعان ما اتجه إلى احتراف برامج "المقالب" على نهج الفنان الكبير إبراهيم نصر، والذي كان يقدم برنامج "الكاميرا الخفية"، فأصبح جلال، يقدم برنامجًا للمقالب سنويًا في موسم رمضان.

يعد "الفتى الشقي" رامز جلال، أحد أعلى الفنانين أجرًا في رمضان عن طريق برنامج المقالب، الذي يقدمه سنويًا والذي يثير الرعب من خلاله في قلوب عدد لا حصر له من أصدقائة المقربين في الوسط الفني.

تحل اليوم ذكرى ميلاده الـ44، لذا ترصد "أهل مصر" أبرز ملامح حياته الفنية:

اسمه الحقيقي رامز محمد جلال أحمد توفيق، ولد في 20 أبريل عام 1973، في مدينة القاهرة، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، ومتزوج من غادة الشريف، وأنجب منها الدان هما "أحمد وجلال".

بدأ حياتة الفنية بعدد من الأدوار الثانوية، وكان أول ظهور له حقيقي في فيلم "55 إسعاف" الذي جسد من خلاله دور الطبيب، ليجسد بعد ذلك الفتى اللعوب في فيلم "ميدو مشاكل" مع الفنان أحمد حلمي والفنان القدير حسن حسني، وهو التلميذ الفاشل في دراستة في فيلم "الباشا تلميذ".

لينطلق بعد ذلك في أول بطولة مطلقة له في فيلم "أحلام الفتى الطايش" مع الفنان القدير حسن حسني، الذي حقق نجاحًا باهرًا خلال عرضه، وبعدها بعام واحد حصل على ثاني بطولة له في فيلم "شبه منحرف"، وتوالت بعد ذلك أعماله الناجحة، حيث شارك إيمي سمير غانم فيلم "غش الزوجية" الذي جسد من خلال دور الفتى الطائش الذي لا يعتمد على نفسه في شئ.

وكان آخر عملين له في السينما فيلم "مراتي وزوجتي" الذي جسد من خلاله دور الزوج الصالح الذي يقع مع زوجتة بأغرب المواقف الكوميدية، كما ظهر بدور الفتي اللعوب في فيلم "كنغر حبنا" الذي يقع في غرام فتاة، وكانت تشاركة دور البطولة الفنانة الشابة سارة سلامة.

- تجربتة في برامج المقالب

أستطاع رامز جلال أن يخدع العديد من أصدقائة داخل الوسط الفني، من خلال القيام بعدد لا حصر من المقالب وإدخال الرعب في قلوبهم، وكان أول برنامج مقالب له "رامز قلب الأسد"، ليطل على جمهورة في العام الثاني ببرنامج "رامز ثعلب الصحراء".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل