المحتوى الرئيسى

رقم قياسي.. جوليا روبرتس "أجمل امرأة" في العالم للمرة الخامسة

04/20 12:03

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

اختارت مجلة بيبول يوم الأربعاء 19 أبريل/ نيسان الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس لتكون "أجمل امرأة" في العالم للمرة الخامسة وهو رقم قياسي في حين قالت الممثلة إنها تعتقد أن أفضل سنوات عمرها لم تأت بعد. وفق ما ذكرته وكالة "رويترز" للأنباء.

ونالت روبرتس "49" عاما اللقب أول مرة عام 1991 بعد عام من صعود نجمها في الفيلم الرومانسي الكوميدي "بريتي وومان". وانتزعت اللقب مرة أخرى في أعوام 2000 و 2005 و 2010. وقالت روبرتس للمجلة "أشعر بسعادة غامرة. أعتقد أنني في مرحلة التألق."

والممثلة التي فازت بجائزة الأوسكار في 2001 عن دورها في فيلم "إيرين بروكوفيتش" متزوجة من المصور السينمائي داني مودر منذ 14 عاما وأنجبا ثلاثة أطفال.

وكانت نجمة مسلسل "فريندز" جنيفر أنيستون هي حاملة اللقب العام الماضي.

إقرأ: لماذا أغضب الفنان عبادي الجوهر جمهوره السعودي؟

ولدت جوليا فيونا روبرتس في 28 أكتوبر/تشرين الأول 1967 بمدينة سميرنا بولاية جورجيا، ولم تتصور بأن تكون نجمة في أحد الأيام. حينما كانت طفلة، وبسبب حبها للحيوانات، تمنت أن تكون طبيبة بيطرية، ولكنها درست الصحافة لاحقاً.

حينما حقق أخوها إريك روبرتس نجاحاً في هوليوود، قررت جوليا محاولة التمثيل. ظهرت لأول مرة في فيلم "Mystic Pizza" عام 1988، وفي نفس العام "Satisfaction". أفلامها الأولى صنعت لها قاعدة معجبين ليست بصغيرة.

قامت جوليا بأحد أشهر أفلامها وهو Pretty Woman في عام 1990، والذي حصدت به ترشيحاً لجائزة أوسكار، كما حصلت على جائزة "اختيار الجمهور" لأفضل ممثلة. بالرغم من أنها قامت بأدوار مختلفة في السنوات التالية، إلا أن المعجبين أحبوا أدوارها في الأفلام الكوميدية الرومانسية أكثر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل