المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | طائرة - أية خالد: لم نتوقع الوصول لنهائي إفريقيا.. ونبحث عن مفاجأة بالدوري

04/20 11:55

حقق نادي الشمس لسيدات الكرة الطائرة مفاجأة كبيرة بالحصول على وصافة بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت بتونس بعد الخسارة أمام قرطاج التونسي في المباراة النهائية بصعوبة بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

تعتبر هذه الميدالية هي الأولى في تاريخ النادي بالبطولة حيث لم يحصل الشمس سوى على المركز الرابع كأفضل نتيجة له، لكن بهذه النسخة حقق الفوز على الأهلي حامل لقب أخر نسختين في الدور قبل النهائي.

تواصل FilGoal.com مع أية خالد نجمة فريق الشمس ومنتخب الناشئات والتي اعترفت في البداية أن الفريق كان يحلم بالحصول على ميدالية تاريخية للنادي ولم يتوقع نهائياً الوصول للنهائي بالرغم من أمنيتهن الوصول للنهائي.

طيور النورس إلى الدوري الإنجليزي.. قصة صعود بعد معاناة وعداوة غريبة منتظرة كرة طائرة - سيدات الأهلي إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا بالصور - النسر لا يتوقف عن الطيران.. الأهلي يهزم الاتحاد ويبتعد بالصدارة كرة طائرة - الجيش يجمع ثنائية الدوري والكأس بالتفوق على الزمالك

أضافت أية "عندما بدأنا البطولة وتخطينا مباريات المجموعة وجدنا إنه بإمكاننا الوصول للمباراة النهائية لكن علينا التركيز أكثر".

أما عن مواجهة الأهلي الصعبة في نصف النهائي أكدت أية "هذه المباراة كانت أهم مباراة بالنسبة لنا لإنها أولاً ستؤهلنا للمباراة النهائية بالإضافة إلى خسارتنا أمامهم في الدوري والكأس هذا الموسم"، وأوضحت أية أن سر الفوز جاء بسبب التركيز الشديد ودراسة الأهلي عن قرب، حاولنا تقليل أخطائنا ونجحنا في ذلك".

شددت أية أن طموحاتها الفترة المقبلة تحقيق المفاجأة بالدوري والحصول على اللقب لأن البطولة الأفريقية أعطتهم دفعة قوية وأزالت الرهبة عن مواجهة الأهلي وأكدت على تركيز الفريق في الأربع مباريات المقبلة بالدوري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل