المحتوى الرئيسى

شاهد الإعلان الترويجي لفيلم “THE BEGUILED”.. هكذا يكون انتقام المرأة

04/20 11:42

أطلق الفيديو الترويجي الجديد لفيلم الدراما المنتظر “The Beguiled” من بطولة النجمة الأسترالية نيكول كيدمان، مانحًا المشاهدين لمحات جديدة عن الفيلم، ولقطات تقشعر لها الأبدان لخطة انتقام غامضة.

كيدمان التي تلعب دور “مارثا فارنسورث”، الرئيسة المتحجرة لمدرسة داخلية للبنات، تعثر أمام عتبة المدرسة على جندي اتحادي مصاب بجراح خطرة، فتقرر هي والفتيات إيداعه في المدرسة تحت أنظارهم في محاولة لتضميد جراحه، تقول كيدمان عبر الفيديو: “أنا أحاول فقط أن أمنحهم القوة التي يحتجنها للبقاء على قيد الحياة في هذه الاوقات”، بحسب موقع “variety”.

غير أن الأوضاع تأخذ منحنى آخر، فيتمكن الجندي الذي يجسد دوره النجم العالمي “كولين فاريل” من خداع الفتيات وإغوائهن الواحدة تلو الأخرى، فوجود رجل في الأسرة يهز على الفور ديناميكية الحياة بها، فتصبح الأحداث مصحوبة بالتوتر، والمنافسات الخطيرة بين الفتيات ما يسبب انقلاب الفتيات على بعضهن البعض، ومن ثم على الرجل الذي هز كيانهن، فتحاولن الانتقام.

الفيلم من إخراج كاتبة السيناريو والمخرجة الأمريكية صوفيا كوبولا، ومن بطولة النجم العالمي كولين فاريل، ونيكول كيدمان، بالإضافة إلى النجمة الحسناء كريستين دانست، إيل فانينغ، والنجمة الاسترالية أنغويراي رايس، وأونا لورانس.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل