المحتوى الرئيسى

“المناطق الحرة” على أجندة التعاون بين مصر وتونس

04/20 11:39

عرضت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة فرص الاستثمار بالمناطق الحرة في مصر خلا الاجتماع الثالث للجنة الفنية المشتركة للتعاون بين مصر وتونس لتوضع مشروعات تلك المناطق على اجندة التعاون بين البلدين.

وعقدت الهيئة لقاء مع الوفد التونسي برئاسة بليغ بن سلطان، مدير التسويق الدولي والاتصال بوكالة النهوض بالاستثمار الخارجي، لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين.

وقاما الجانبان بعرض إجراءات الاستثمار والخدمات التي تقدمها الجهتين للمستثمرين بالإضافة إلي أوجه التعاون الممكنة في القطاعات الواعدة والفرص الاستثمارية المتاحة في البلدين للاستفادة القصوى لتحقيق المزيد من الاستثمارات المصرية-التونسية خلال الفترة القادمة بين البلدين.

وركز الجانب المصري علي توضيح المناطق الحرة المصرية والمناطق الاستثمارية بالهيئة العامة للاستثمار بناء علي طلب الجانب التونسي بالإضافة إلي النافذة الاستثمارية بالهيئة العامة للاستثمار.

وعرض الجانب التونسي مخطط التنمية 2016-2020 في تونس والإطار القانوني الجديد للاستثمار بالإضافة الي التجربة التونسية في النظم الخاصة بإعداد الدراسات القطاعية والاستفادة منها في التدريب في مجال ذكاء السوق”MARKET INTELLEGENCE”.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل