المحتوى الرئيسى

حركة المرور.. كثافات متحركة أعلى أكتوبر والدائري والهرم وشارع مراد

04/20 10:20

شهدت الحالة المرورية صباح اليَومَ الخميس، كثافات مرورية متحركة بالقاهرة الكبرى، أثناء فترة الذروة الصباحية، تزامناً مع ذهاب الموظفين إلى عملهم والطلاب إلى مدارسهم.

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة بالطريق الدائري من الخصوص إلى المرج في الاتجاه لدار السلام؛ وكذلك أعلى كوبري أكتوبر في الوصلة المعلقة من مدنية نصر حتى نزلة رمسيس وكوبري غمرة.

وشهدت مناطق المعادي والأوتوستراد انفراجة مرورية بعد التكدسات التي شهدتها حركة السير القادم من حلوان بسبب كوبري شمال طرة؛ حيث نجحت في فك الأزمة عن طريق استخدام الشوارع الداخلية للمنطقة.

وقال المقدم عماد حمّاد مدير علاقات مرور القاهرة، في تصريحات لمصراوي اليوم، إن الكثافات المرورية التي ظهرت اليَومَ معتادة خاصة في فترة الذروة الصباحية، مشيراً إلى عدم وجود أي حوادث أو أعطال أعاقت حركة السير،

وانتظمت الخدمات المرورية بداية من الساعات الأولى اليوم لتنظيم حركة المرور

وشهد أعلى الطريق الدائري من وصلة المريوطية للمنيب تكدسات مرتفعة في طريق بنها من نزلة الدائري للمتجه إلى الاسكندرية الزراعي.

وظهرت تكدسات أعلى كوبري الجيزة المعدني وأعلى كوبري عباس للقادم من الجيزة والمتجه إلى المنيل وشارعي الهرم ومراد بالجيزة؛ وشهد شارع القصر العيني بدءً من كورنيش النيل المتجه آلي ميدان التحرير وعبدالمنعم رياض تكدسات متحركة .

وعززت ادارات المرور اليوم بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة و لتسهيل وصول المواطنين الى الاماكن التي يقصودنها بناء على توجيهات وزير الداخلية.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكبرة واستكمال حالات الانضباط المروري، لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل