المحتوى الرئيسى

بالفيديو| "تشينا".. "تاسع أعجوبات العالم" من المصارعة للإباحية

04/20 10:19

"جواني لاورير".. مصارعة فولاذية، عُرفت بالقوة والعناد حتى باتت أسطورة من أساطير المصارعة، كانت لاعبة صلدة قوية في اتحاد المصارعة WWE، وحققت نجاحًا كبيرًا وشهرة، لا سيما الشبه الكبير بينها ونجمة المسلسل الأسطوري "زينا".

إنها المصارعة "تشينا".. والتي ظهرت في حلبة الـ WWE للمرة الأولى في العام 1997، بعد أن تلقت تدريبات قاسية على يد أيقونة المصارعة "القاتل كوالسكي".

اشتهرت "تشينا" في عالم المصارعة، لتحديها كبار المصارعين وقتها من النساء والرجال وهزيمتهم، حيث استطاعت "تشينا" أن تخرج العملاق "مارك هنري" في إحدى مواجهات "رويال رامبل" في العام 1999.

كما أنها ظهرت في الحلبة ضد كبار الأسماء في عالم المصارعة، ومن بينهم "ذا روك"، و"أندرتيكر"، و"ستون كولد"، وأطلق عليها في هذا الوقت اسم "الحارسة الخاصة للنجم تريبل إتش".

صنعت "تشينا" اسما وتاريخا لها، في أكتوبر 1999، عندما أصبحت أول امرأة تفوز ببطولة الـ WWE للقارات، وبعدها بعام ونصف، حصلت على بطولة WWE للسيدات أمام 67 ألف مشجع في ريسلمانيا، في أبريل 2001.

وفي العام 2001، صدمت "تشينا" جمهورها للمرة الأولى بعدما فسخت عقدها مع الـ WWE، بسبب عودة "تريبل إتش" إلى صديقته السابقة "ستيفاني مكماهون"، ابنة مالك اتحاد WWE "فينس ماكماهون".

وتلقى جمهورها الصدمة الثانية، عندما اتجهت "تشينا" لعالم الإباحية، وتعاقدت مع مجلة "بلاي بوي" في نوفمبر، وحققت صورها واحدة من أفضل مبيعات المجلة في كل العصور في العام 2000، كما ظهرت مرة أخرى بصورة عارية للمجلة في العام 2002.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل