المحتوى الرئيسى

دراما رمضان 2017 .. التصوير «الدولي» يكسب

04/20 10:15

يصور بعض صناع دراما مسلسلات رمضان 2017،  جزء كبير من مشاهد أعمالهم خارج مصر، بدعوى الحصول على مصداقية .

ومن المقرر أن تسافر أسرة مسلسل "الدولى" بداية الأسبوع المقبل إلى لبنان لتصوير بعض المشاهد الخارجية،  وسيتمر التصوير لما يزيد عن 10 أيام، ويعود بعدها كاست العمل للديكور الأساسي بشبرا منت.

وفضل القائمون على مسلسل "الحصان الأسود" للنجم أحمد السقا تصوير بعض مشاهد الأشكن والمطاردات في تركيا، والعمل من تأليف أحمد سليمان عبدالمالك، وإخراج أحمد خالد موسى.

بينما صور  الفنان محمد فؤاد عدد من مشاهد مسلسله الجديد "الظاهر" فى باريس واليونان، ويجسد فؤاد فى العمل دور ضابط يعيش فى الضاهر، ويحبه كل من حوله، وصور فريق عمل المسلسل بعض

بين " فرنسا، إيطاليا، اليونان" يصور صناع مسلسل "الزيبق” مشاهده الخارجية، وذلك لأن قصة المسلسل مأخوذة من ملفات المخابرات العامة المصرية، وتتطلب السفر لأكثر من دولة، والمسلسل بطولة كريم عبدالعزيز، شريف منير، وتأليف وليد يوسف، وإخراج وائل عبدالله.

أما مسلسل "أرض جو"، فتجسد فيه الفنانة غادة عبدالرازق دور مضيفة على طيران الخطوط الجوية المصرية، وبطبيعة عملها تتنقل بين عدة بلدان، ومن المقرر أن يتم التصوير فى أكثر من دولة أوروبية، لتتماشى مع طبيعة الأحداث.

ومن المقرر أن تسافر أسرة مسلسل "الضايعين” إلى تايلاند لتصوير المشاهد الخارجية هناك، حيث تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأصدقاء يتجهون بطائرة إلى الصين، وتضطرهم الظروف للهبوط فى تايلاند، وتتوالى الأحداث فى إطار كوميدى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل