المحتوى الرئيسى

محمد يوسف لـ"غالى ومتعب": أطيعوا أوامر البدرى

04/20 07:57

أشاد محمد يوسف المدير الفنى الأسبق للأهلى، بالثنائى حسام غالى وعماد متعب لاعبا المارد الأحمر، مؤكداً أنهم مازالوا قادرين على العطاء، وغير مؤيد للأصوات التى تنادى بضرورة إعتزالهم.

وقال يوسف خلال تصريحاته لبرنامج “كورة كل يوم” مع الإعلامى كريم شحاتة، عبر شاشة “النهار رياضة”، قائلاً: “غالى ومتعب نموذج يحتذى به وأعطوا للأهلى كثيراً، لكن مشاركتهم بيد حسام البدرى المدير الفنى، وعليهم أن يطيعوا أوامره ويحترموها من أجل مصلحة الفريق، ونجاح الأهلى دائماً فى إعلاء مصلحة الفريق على أى لاعب”.

ووجه محمد يوسف نصيحته لـ”غالى ومتعب” مشدداً على استمرارهم مع المارد الأحمر وعدم الرحيل، والانتظار لحين تعدل الأمور، مشيراً إلى أن كرة القدم تشهد متغيرات دائماً وستأتى فرصة مشاركتهم، خاصة وأن أى لاعب كرة يمر بمثل تلك المراحل”.

تابع المدير الفى الأسبق للأهلى، أن المارد الأحمر يحتاج التدعيم فى الموسم الجديد بمهاجم سوبر وصانع ألعاب، وأن الزمالك يحتاج أيضاً للتعاقد مع مهاجم ذو قدرات عالية تفوق حسام باولو وباسم مرسى، لافتاً إلى أن الأبيض يمتلك 6 لاعبين فى الوسط لديهم حلول فنية تنجح أى مهاجم، إلا أن كثرة تغيير المدربين أدت لتدهور النتائج.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل