المحتوى الرئيسى

بالصور.. إخلاء سبيل طالب اعتدى على معلم بـ''كوب زجاجي'' في بني سويف

04/20 15:05

بني سويف - أحمد كامل:

قرر المستشار عماد علي، المحامي العام لنيابات بني سويف، اليوم الخميس، إخلاء سبيل طالب بالمدرسة الثانوية الزراعية بمدينة بني سويف، في واقعة اعتدائه على معلم بالمدرسة، وإصابته بجرح قطعي برمي بكوب زجاجي في وجهه على خلفية منعه من الغش.

وتنازل المعلم عن المحضر الذي حرره ببندر بني سويف، أمس الأربعاء، والذي واتهم فيه طالب بالمدرسة بإلقائه بكوب زجاجي، ما أحدث إصابته بجرح قطعي في الأنف وتهتك في غضاريف الأنف، بحسب التقرير المبدئي للمستشفى العام ببني سويف.

وأعلن مصطفى الديب نقيب المعلمين ببني سويف، وقوف النقابة خلف المعلم المصاب، وإرسالها وفد من النقابة يضم محام للوقوف خلفه ومساندته وحصوله على حقه بالقانون، قبل أن يتراجع المعلم ويتنازل عن حقه.

فيما سادت حالة من الاستياء بين أوساط المعلمين عقب تنازل المعلم عن حقه وإخلاء سبيل الطالب، إذ قال محمود عبد الحميد أحمد "معلم": "ما حدث من تنازل للمعلم إهانة لنا جميعًا كمعلمين، فبعد الاعتداء عليه أمام الطلبة والمعلمين، ثم يتبعه بالتنازل عن حقه القانوني ويهدر كرامتنا جميعًا، ويتيح لأي طالب بعد ذلك الاعتداء على أي معلم، خطأ كبير في حقه وحقنا".

من جانبه استنكر الدكتور عبد الرحمن برعي، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز بني سويف، ووكيل لجنة التعليم بالبرلمان، تنازل المعلم عن حقه، بعدما التقى به وأكد له أن حقه لن يضيع، وأن القانون هو الفيصل في تلك الوقائع، لأن المعلم قدوة ومثل للآخرين.

من جانبه رفض المعلم التعليق على الواقعة بأكلمها وأغلق هاتفه لعدم الرد عن سبب تنازله عن المحضر وتصالحه مع الطالب وأسرته.

وتلقى اللواء عادل التونسي، مدير أمن بنى سويف، إخطارًا من شرطة النجدة بإبلاغ مدير المدرسة الثانوية الزراعية بمنطقة عزبة على راغب بمدينة بنى سويف، باعتداء الطالب "إسلام.ا.ر" 17 سنة بالصف الثاني، على معلم بالمدرسة ويدعى "عامر.س.أ" وإصابته بجرح قطعي في وجهه، بعد إلقائه بكوب زجاجي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل