المحتوى الرئيسى

زوجة أنشيلوتي: كاساي عار على كرة القدم

04/20 20:39

انتقدت ماريان بارينا زوجة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق بايرن ميونيخ الألماني الحكم المجري فيكتور كاساي الذي أدار لقاء الفريق البافاري أمام ريال مدريد الثلاثاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت بارينا في تغريدات عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" الخميس: "بما أنه بات أمراً جلياً الآن، فأنا سأتحدث عن الحقيقة، التحكيم خلال مباراة بايرن وريال مدريد كان عاراً على كرة القدم.".

وأكملت: "لقد كنا نستحق أكثر مما آلت إليه نتيجة المباراة، لقد حان الوقت لإدخال تقنية الفيديو إلى اللعبة، هذه المباراة ستدخل في تاريخ اللعبة كمثال على ما لا يجب أن يتكرر مجدداً.".

ووجهت زوجة أنشيلوتي انتقادات حادة للحكم فيكتور كاساي الذي أثار الجدل في لقاء ريال وبايرن، بسبب عدم استحقاق أرتورو فيدال لاعب وسط بايرن للحصول على بطاقة صفراء ثانية أثناء التداخل على ماركو أسينسياو في اللعبة التي أدت لطرد الدولي التشيلي بالإضافة لاحتساب هدفاً من تسلل واضح لكريستيانو رونالدو ساهم في قلب اللقاء لصالح الريال وتحقيق حامل اللقب للفوز 4-2 في نهاية الوقت الإضافي.

وطالب كارلو أنشيلوتي المدير الفني للعملاق البافاري بإدخال تقنية الفيديو في مباريات كرة القدم كي لا يتكرر الظلم الذي تعرض له فريقه خلال المباراة، مؤكداً أن الحكم كان له دوراً كبيراً في تأهل الريال.

وأكملت زوجة كارليتو: "ما حدث لم يكن يجب أن يحدث في مباراة كرة قدم على هذا القدر من الأهمية.".

وينتظر ريال مدريد يوم الجمعة قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حيث سيلتقي أحد الثلاثي يوفنتوس وموناكو وأتليتكو مدريد.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل