المحتوى الرئيسى

محافظ دمياط يكلف وكيل وزارة الكهرباء بمتابعة كهرباء شون القمح

04/20 11:20

أصدرالدكتورإسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، تكليفات فورية إلي المهندس أحمد أبو العطا وكيل وزارة الكهرباء و رئيس قطاع كهرباء دمياط لفحص الكهرباء الخاصة بهناجر وشون تخزين القمح بالمحافظة، للتغلب على أي مشكلة قد تطرأ وتؤدي الي انقطاع الكهرباء عنها، على أن يتم مراجعة جميع الشون بالمحافظة خلال يومين على الأكثر.

وكان  الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ قد تفقد الهناجر والمخازن والشون المخصصة لتخزين القمح قبل بدء موسم التوريد للوقوف على مدى استعدادها لاستقبال القمح ورافقه العميد عادل عياد رئيس فرع الرقابة الادارية بدمياط ، وكانت البداية بزيارة شونة السرو، ثم شونة الزرقا ، ثم شونة مضرب الزرقا .

وشدد محافظ دمياط على المهندس  محمد عبد الله وكيل وزارة الزراعة والمهندس سمير عثمان وكيل وزارة التموين على أهمية نظافة هناجر ومخازن تخزين القمح قبل استقبالها للقمح الجديد ،مع تبخير الهناجر والمخازن و الشون ،وغلق منافذ دخول الأتربة وأشعة الشمس مع مراعاة التهوية .

كما أكد محافظ دمياط على وسائل الحماية المدنية بالشون والهناجر لحماية القمح من أى أخطار قبل الموافقة على توريد حصة القمح المقررة لكل شونة.

وشدد محافظ دمياط على التأكد من توفير أجولة الخيش التي تستخدم في تعبئة القمح .

 وطالب محافظ دمياط المسئولين عن الشون بإعداد وتجهيز بوابات دخول وخروج سيارات نقل القمح عند دخولها وخروجها للشونة ،على أن يكون هناك بوابة خاصة بالدخول ،وأخرى خاصة للخروج لعدم تكدس السيارات أمام أبواب الشون ،وأكد علي العميد خالد عمارة  مدير مرور دمياط بتخصيص فرد مرور خدمة ام كل شونة لتسهيل الحركة المرورية امام كل شونة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل